جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجوم بوليوود يدينون مجزرة الأطفال المروعة في بيشاور

الجمعة 19 ديسمبر 2014 | 07:05 مساءً
ترجمة - فتحي خلاف
729
نجوم بوليوود يدينون مجزرة الأطفال المروعة في بيشاور

أدان العديد من نجوم بوليوود هجوم عناصر إرهابية على مدرسة يديرها الجيش في بيشاور، باكستان.

كان مسلحون مدججون بأسلحة نارية قد اقتحموا المدرسة في المدينة المضطربة التي تقع شمال غرب باكستان وقتلوا أكثر من 100، معظمهم من الطلاب عندما بدأوا إطلاق النار العشوائي عليهم.

الفنان الهندي أرجون كابور أكد انه شعر بالعجز بعد قراءة نبأ الهجوم،ونشر علي صفحته بتويتر قائلا : صلواتي للجميع في بيشاور جميع، الأطفال والآباء.. يوم حزين حزين".

بريانكا شوبرا كذلك قالت في السياق ذاته: "حادثة مروعة! أي نوع من المخنثين هؤلاء الذي يؤذون الأطفال!".

أما النجم فرحان أختار فأكد أن قلبه قد انكسر بعد معرفته بالحادث، يقول علي صفحته الشخصية بتويتر: "قلبي انكسر.. العالم فشل في الحفاظ هلي هؤلاء الأطفال في بيشاور ... انه يوم حزين حزين".

في حين أعرب الممثل والمخرج راجات كابور عن غضبه إزاء الهجوم، حيث قال: "الله هو من سيستجيب إلى عويل وحزن الآباء الذين ذبحوا بموت الأطفال".

وفي السياق ذاته، كانت الشرطة المحلية في بيشاور قد أعلنت أن الهجوم الذي شنته مجموعة من المتشددين على مدرسة لأولاد العسكريين الباكستانيين في بيشاور قد انتهى وجميع المهاجمين قتلوا.

بدأ الهجوم عند الساعة 10,30 بالتوقيت المحلي (5,30 ت.غ) حين دخل خمسة او ستة عناصر مسلحين يرتدون بزات عسكرية المدرسة الواقعة في ضواحي المدينة على تخوم المناطق القبلية كما أفادت مصادر.