جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فرانك ريبيري يحصد لقب الأكثر إزعاجاً

السبت 20 ديسمبر 2014 | 12:43 صباحاً
القاهرة - Gololy
324
فرانك ريبيري يحصد لقب الأكثر إزعاجاً

حصل اللاعب الفرنسي فرانك ريبيري، لاعب وسط فريق بايرن ميونيخ الألماني، على لقب الأكثر إزعاجا، في الاستفتاء الذي طرحه مركز "هاريس" التفاعلي، للشخصية الرياضية الأكثر إزعاجا.

مجلة "في إس دي"، كانت قد نشرت أن اللاعب ريبيري هو المُتوّج بهذا اللقب "سيئ السمعة"، وذلك للعام الخامس على التوالي، ومتقدماً على زميليه في المنتخب الفرنسي سمير نصري ونيكولا أنيلكا.

ريبيري في الصدارة بنسبة أصوات بلغت 67%، ثم سمير نصري، مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بنسبة 61%، ونيكولا أنيلكا في المركز الثالثً بـ 55%، وكريم بنزيمة، نجم فريق ريال مدريد الإسباني رابعاً بنسبة 49%، وريمون دومينيك، المدرب السابق لمنتخب فرنسا، في المرتبة الخامسة بنسبة 48% من الأصوات.

وضمت قائمة العشرة الأوائل 7 شخصيات من رياضة كرة القدم، وهم إضافة للخمسة السالفي الذكر، كل من ديدييه ديشان، مدرب المنتخب الفرنسي، المركز السابع بنسبة 19%، ولوران بلان، مدرب نادي باريس سان جيرمان، المرتبة الثامنة بنسبة 18%.

أما باقي الرياضيين المزعجين بحسب المشاركين في الاستطلاع، فهم كل من لاعب التنس، جو ويلفريد تسونجا، الذي احتل المرتبة السادسة بنسبة 24%، وزميله ريتشارد جاسكيه، المركز التاسع بنسبة 15%، والسباح فلورين مانودو، في المرتبة العاشرة بنسبة 12% من الأصوات.

وكان ريبيري قد أثار الجدل بإصابته في ظهره والتي أبعدته عن المشاركة مع منتخب فرنسا في مونديال البرازيل 2014، وهو الأمر الذي أثار اتهامات متبادلة بين الجهازين الطبي في منتخب فرنسا ونادي بايرن ميونيخ الألماني.

فرانك ريبيري
فرانك ريبيري
فرانك ريبيري
فرانك ريبيري
فرانك ريبيري يهرب من الشمبانيا