جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد الجندي يفتح النار على ريهام سعيد مجددا: والله مش هسيبها.. فيديو

الاحد 21 ديسمبر 2014 | 09:31 صباحاً
القاهرة - Gololy
476
خالد الجندي يفتح النار على ريهام سعيد مجددا: والله مش هسيبها.. فيديو

فتح الداعية المصري الشيخ خالد الجندي النار على الإعلامية ريهام سعيد، وذلك بعد حلقة برنامجها «صبايا الخير» عن البنات الممسوسات، التي أثارت جدلا واسعا.

الجندي اتهم ريهام بالنصب والدجل، وقال: «الصبايا الخمسة الغلابة اتفضحوا علشان سبق إعلامي، ودخلوا عليهم كل عاطل وباطل، وشباب الحتة يمسكوا دي ويمسكوا دي، دول هينفعوا يتجوزوا بعد كده؟!، فهم يا إما مرضى نفسيين يا إما بيمثلوا، كل ده دجل ونصب».

وعن كون سكب الماء المغلي بالحمام يتسبب في خروج الجن، قال: «أنابيب الصرف علشان ما تتراكمش عليها الدهون لازم ندلق فيها مياه ساخنة، ولو خفت تدلق ليركبك عفريت ماشي ما تدلقش لد ما الدهون تتراكم وتجيب السباك ياخد منك 500 جنيه ساعتها هيركبك 500 عفريت، إوعى تصدق الدجالين والنصابين»,

وتابع: «واحد من الحزب الوطني الفاسد إدعى إنه بيحرق الجن، ووراه مذيعة عمالة تطبل له وهو يغني، كل ده قرع وتمثيل وجدل وحسبي الله ونعم الوكيل، والله يا دجالين ما هنسيبكوا وهنطاردكم وهقف لكم زي الشوكة في زوركم، لحد ما نوعي الناس».

وكانت ريهام سعيد قد واجهت سيلا من الانتقادات بعد إذاعتها حلقتي «المس الشيطاني»، واتهمها الكثيرين بالفبركة، خاصة بعد ظهور طفل في الحلقة كان قد ظهر معها في حلقة أخرى، إلا أن ريهام رفضت كل هذه الاتهامات وردت عليها في بيان نشرتها على حسابها على موقع «الفيس بوك».

يذكر أن الشيخ خالد الجندي قد هاجم ريهام سعيد من قبل بعد استضافتها ملحدة في برنامجها، ووصفها بأنها تريد عمل «فرقعة» إعلامية، وتظهر كبطلة أمام المشاهدين بعد طردها للملحدة، وقال إنها تقدم برنامجها وهي نائمة على «الشيزلونج»، وتضع قدمها في وجه المشاهدين.