جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

توبا بويوكستون: هكذا وقعت في حب زوجي.. ولا أغير من قبلاته لأخريات

الاثنين 22 ديسمبر 2014 | 11:46 صباحاً
القاهرة - Gololy
2533
توبا بويوكستون: هكذا وقعت في حب زوجي.. ولا أغير من قبلاته لأخريات

أكدت الفنانة التركية توبا بويوكستون أن علاقتها بزوجها الممثل أنور صايلاك كانت لا تتعدى حدود الصداقة عندما جمعتهما كواليس مسلسل «عاصي»، إلا أن الأمر تغير تماماً بعد مشاركتهما في مسلسل «بائعة الورد».

الممثلة الشهيرة بـ«لميس» كشفت تفاصيل وقوعها في غرام زوجها ووالد ابنتيها التوأم قائلة: «حين مثّلنا معاً في مسلسل «عاصي» كنا أصدقاء فقط ثم حدث مثل قصيدة الشاعر أورهان ولي، أصبح فجأة كل شيء في حياتي»، وأضافت: «انضممت إلى فريق مسلسل «بائعة الورد» وصرنا ننظر إلى بعضنا البعض، وعندما تنبّهت لنفسي قلت: ما هذا؟ لماذا فعلت هذا الشيء؟».

أول اعتراف بحالة الحب وصفته توبا بالإحساس العفوي الطبيعي المتدفق، وقالت: «لا أتذكّر كيف كنت وقتذاك بالضبط، إلا أنني كنت في حالة حب»، وتابعت: «هذا الرجل منحني الإحساس بالثقة والأمان من بداية علاقتنا العاطفية، وأحب الطريقة الرائعة التي يعاملني بها».

العلاقة الرومانسية التي تجمع لميس بزوجها لم تتغير بعد الزواج والإنجاب، كما أن الممثلة التركية لا تسمح بأن يؤثر عملها وعمل زوجها على أسرتها بالسلب، حتى أنها لا تغير من المشاهد الرومانسية والقبلات التي يؤديها أنور مع ممثلات أخريات، وقد بررت ذلك قائلة: «أنا اخترت الزواج من ممثل، وأعرف طبيعة عمله، كما يعرف هو طبيعة عملي، ونحن الاثنان ممثلان محترفان فلا مجال للغيرة».

 

توبا بويوكستون
توبا بويوكستون
توبا بويوكستون
توبا بويوكستون