جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لهذه الأسباب.. غادة الجريدي هي الأقرب للقب ستار أكاديمي 10.. صور

الاثنين 22 ديسمبر 2014 | 01:55 مساءً
القاهرة - آية عبد العزيز
2746
لهذه الأسباب.. غادة الجريدي هي الأقرب للقب ستار أكاديمي 10.. صور

مصر، تونس، لبنان.. ثلاث دول تتنافس على لقب ستار أكاديمي لموسمه العاشر عبر ثلاث مشتركين هما «محمد شاهين، غادة الجريدي، ليا مخول» على التوالي، بينما ترجح التوقعات فوز المشتركة التونسية غادة الجريدي باللقب، على الرغم من وقوعها مرتين في خانة التسميات.

ففي الوقت الذي لم يقع المصري محمد شاهين ولو مرة واحدة في خانة التسميات، كما أنه قدم حالة مميزة طوال الموسم سواء من حيث شخصيته، وكذلك أدائه الغنائي لأكثر من لهجة، إلا أن متابعي البرنامج استبعدوا فوز المصري باللقب نتيجة فوز مواطنه محمود محي بلقب البرنامج في موسمه التاسع الماضي، كما فازت المصرية نسمة محجوب باللقب في نسخة البرنامج الثامنة.

فوز المصريين محي ونسمة بموسمين متتاليين من البرنامج لم يمنع فانز محمد شاهين من دعمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو نفس الدعم الذي قدمه له معظم نجوم مصر، متمنين أن يحقق شاهين اللقب، ويعوض خسارة مصر في برنامج Arab Idol بموسمه الثالث بخروج المصري محمد رشاد، من الحلقة نصف النهائية.

أما ليا مخول، فغنائها باللغات الأوروبية، وعدم قدرتها على الغناء بالعربية يشكّل حاجزاً أمام فوزها باللقب، وهو الأمر الذي يرفضه محبو المشتركة اللبنانية، مؤكدين أنها تنافس وبقوة على اللقب، مستشهدين بفوز التونسي نادر قيراط باللقب في نسخة البرنامج الخامسة بالرغم من غنائه باللغتين الفرنسية والإنجليزية، وعدم تقديمه أغاني باللغة العربية طوال البرنامج.

فانز غادة الجريدي استعدوا بالفعل للفوز بتتويج المشتركة التونسية بلقب البرنامج العاشر، مؤكدين أنها الأقرب له، خاصة أنها نجحت في تقديم اللون الطربي بجدارة، كما أنها أشعلت المسرح بغنائها مع معظم النجوم الذين أحيوا برايمات ستار أكاديمي، وذلك على الرغم من كونها من أبرز المشتركين الذين كانت لهم مشاكل مع أكثر من زميل داخل الأكاديمية، كما أن لها بعض التصريحات النارية على الهواء ومن أبرزها أنها «تكره» والدها، مما قد يؤثر على شعبيتها والتصويت لصالحها.. فهل تؤيد التوقعات بفوزها بلقب ستار أكاديمي10؟.