جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تيم حسن يرد على اتهامه بالخيانة ويؤكد: تصريحات ديمة «كلام نسوان»

الاربعاء 24 ديسمبر 2014 | 02:28 صباحاً
القاهرة - Gololy
1890
تيم حسن يرد على اتهامه بالخيانة ويؤكد: تصريحات ديمة «كلام نسوان»

وصف الفنان السوري الخلافات المثارة بين طليقته الممثلة ديمة بياعة، ومواطنتها الفنانة نسرين طافش بالمسلسل المكسيكي، وذلك على خليفة اتهام زوجته السابقة له بخيانتها مع صديقتها نسرين طافش.

تيم رفض التعليق على اتهامات زوجته، معرباً عن استيائه على وصول الأمور إلى المحاكم والقضاء، حيث رفعت نسرين طافش قضية سب وقذف على ديمة بياعة، بسبب تصريحات الأخيرة الصحفية والتليفزيونية، والتي اتهمت فيها طافش بخيانتها مع طليقها تيم حسن.

الفنان السوري أكد خلال استضافته في برنامج «الحكم» أنه لم يحاول وضع محاذير على أسئلة الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، كما أنه كان على علم بتطرق الحديث لموضوع طلاقه، إلا أنه شدد على اختياره الصمت وعدم التعليق على اتهامات زوجته السابقة، معتبراً أن هذا الموضوع يمس حياته الشخصية التي لا يحب مناقشاتها في الإعلام، كذلك احتراماً لسمعة ولديه من ديمة «ورد وفهد».

وفي الوقت الذي أكد فيه تيم أنه يبحث عن عروسة مناسبة للزواج منها، شكّك في سعادة ديمة بياعة مع زوجها الحالي، المغربي أحمد الحلو، وذلك تعليقاً على تدوينات نشرتها ديمة بياعة ألمحت فيها إلى تقصير تيم مع ولديه،  بمناسبة عيد الأب، وكتبت فيها: «لا يتم تعريف الأب بأنه الذي أنجب، بل هو الرجل الذي يمد يديه ويساعد في تربية الأطفال وقلبه يحبهم، الدم لا يجعلك دوما أب، أن تكون أب شيء يأتي من القلب،أي أحمق يمكن أن ينجب طفلا لكن رجلا فقط يمكن أن يربي».

تيم قال إن الشخص السعيد في حياته لا يكتب هذا الكلام، ولا يلمح هذه التلميحات، رافضاً التعليق عليها، ووصفها بـ«كلام نسوان»، مشدداً على أنه يقوم بكل واجباته تجاه ولديه، رغم أنهما بعيدان عنه، ويعيشان مع والدتهما بدبي.