جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أليكس فيرجسون يتغزل في مورينيو ويشبهه بجورج كلوني

الاربعاء 24 ديسمبر 2014 | 07:26 صباحاً
القاهرة - Gololy
575
أليكس فيرجسون يتغزل في مورينيو ويشبهه بجورج كلوني

أثنى السير أليكس فيرجسون، المدير الفني السابق الأسطوري لمانشستر يونايتد، على جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، واصفًا إياه بأنه مثال يحتذى به في تطوره في عالم كرة القدم من مترجم إلى واحد من أفضل المدربين في العالم، بفضل الإنجازات العديدة التي حققها في الأندية التي عمل معها.

فيرجسون، سلط الضوء على ما يمتلكه المدرب البرتغالي المميز من قدرة على التحدث بخمس لغات بطلاقة، قبل التحدث عن إنجازاته كمدرب والمتمثلة في الفوز بدوري أبطال أوروبا مرتين إضافة إلى 14 بطولة في 4 دول أوروبية.

المدرب الفني الاسكتلندي المخضرم لشكبة "بي تي": إنه حسن المظهر، شعره يشبه شعر الممثل العالمي جورج كلوني قليلاً، لكني أعتقد أنه مثال عظيم، لديه القدرة على التحدث بخمس لغات أو أيًا ما كان يستطيع.. مورينيو لم يمارس كرة القدم، هل لك أن تخبرني كم عدد رؤساء الأندية الذين استعانوا بمدرب لم يمارس كرة القدم؟ لا يوجد، لكنه حصل على ذلك.

واختتم: لقد درب فريق صغير في البرتغال ثم ذهب إلى بورتو وفاز معه بالدوري وكأس الاتحاد الأوروبي ودوري أبطال أوروبا، ثم ذهب إلى تشيلسي وفاز بالدوري، الأمر نفسه مع الإنتر، هذا مثال لمن يريد القيام بعمل جيد، لا تدع الحواجز تمنعك في المضي قدمًا في طريقك.

جوزيه مورينيو يتسبب في اعتقال مشجع
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو يستعد لديربي لندن  600
اليكس فيرجسون