جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فاتن حمامة توقع على عقد «الحب الكبير» في صور نادرة.. شاهد

الاحد 28 ديسمبر 2014 | 10:55 صباحاً
القاهرة - Gololy
3136
فاتن حمامة توقع على عقد «الحب الكبير» في صور نادرة.. شاهد

في صور نادرة تظهر الفنانة الكبيرة فاتن حمامة، وهي تقوم بالتوقيع على بطولة فيلم «الحب الكبير»، في حضور الموسيقار الراحل فريد الأطرش، والذي كان يساعدها في تصفح بنود العقد.

فاتن، وافقت على المشاركة في الفيلم بعدما قام الأطرش بإقناعها بذلك، ويشاركهما البطولة الفنان الراحل يوسف وهبي عميد المسرح العربي، وعبدالسلام النابلسي، والفيلم من إخراج هنري بركات.

الفيلم تدور قصته حول عن الفتاه الفقيرة «فاتن حمامه»، و التي تعيش مع والدها الذي يعمل بالتصوير «يوسف وهبي»، والتي تقع في غرام المغني المشهور «فريد الاطرش»، والذي له علاقات نسائيه متعددة،  تنقذه الفتاه من زوج غافل «عبد السلام النابلسي»،  يشعر بخيانة زوجته معه «إيمان»، و يريد قتلهما معا بعد ضبطهما متلبسين.

فتسرع لتحل محلها في غرفته بالفندق مضحية بسمعتها من أجله، فيحبها و يتعلق بها ولكنها تريد أن تظهر بصوره مغايره لصورتها فتدعي أنها من أسرة غنية و أن لها عشاق كثيرون، فيطلب من مصوره الخاص أن يبحث عنها و يكتشف الأب من خلال الصور أنها ابنته فيصدم و يطلب منها الابتعاد عنه خوفًا من مغامراته العاطفية، فيقرر المطرب السفر في محاوله لنسيانها بعد أن عرف حقيقتها و لكن يدرك الأب مدي حب ابنته له فيسمح لها باللحاق به قبل سفره و بالفعل تلحق به و تلتقي به علي أرض المطار.

فريد الاطرش
فريد الاطرش