جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قبلات رشدي أباظة وصباح في الشارع تشعل غضب الجمهور.. صور

الاحد 28 ديسمبر 2014 | 01:35 مساءً
القاهرة - سناء الطويلة
3338
قبلات رشدي أباظة وصباح  في الشارع تشعل غضب الجمهور.. صور

أثارت نزهة قام بها الفنان الراحل رشدي أباظة، مع الفنانة الراحلة صباح، حالة من الغضب في الشارع بعد أن تبادلا القبلات بشكل مبالغ فيه وهما يمسكان بأيدي بعضهم البعض.

وقد تبادلا رشدي مع صباح القبلات بشكل مرئي للجميع، الأمر الذي أدى إلى ثورة الناس الذين تجمعوا منذ أن شاهدوهم، وقبل أن يبتدئ سيل القبلات المحمومة أصبحوا في شبه مظاهرة سائقوا التاكسي توقفوا بركابهم، المراكب لم تعد تسير، وسدت المنافذ والطرقات وبدأت تعليقات الناس تتوالى بكثير من الصراخ والإلحاح: «إيه ده يا مدام، عيب ، والله عيب ياسي رشدي دا طريق عام، إيه دا يا رشدي إيه دا يا صباح؟؟ أنت مش لاقيين بيت تعملوا فيه العمايل الحلوة دي؟.

رشدي وصباح اللذان أثارا كل هذه الثورة بسبب غزلهم المعلن وقبلاتهم العلنية، انتهى بهم الأمر إلى رحلة نيلية تواروا فيها عن عيون الناس التي ظلت في انتظارهم علهم يكملوا قصة الغرام العلنية التي لم تكن إلا تصوير مشاهدهم في فيلم «نار الشوق»، وإن كان بعض الناس ظن أن هذه مشاهد تصويرية لفيلم جديد، وحاول التفتيش لإيجاد الكاميرا ولكن دون جدوى لأن الكاميرات رافقتهما إلى مكان جديد، وقد تم تصوير المشهد بنجاح ولم يعرف الجمهور أنه كان طرفًا في التصوير وأنه أدى الدور بنجاح أيضًا.

وقد جمعت صداقة قوية بين صباح ورشدي أباظة، بعد هذا الفيلم وحافظ أباظة على عدم القيام بأي شيء يزعجها، وإذا كانت المشاهد في هذا الفيلم غرامية فهي تبدو لاهية بالمقارنة بفيلم «كانت أيام »، الذي ضم 62 قبلة بينه وبينها.

صباح و رشدي اباظة
صباح و رشدي اباظة