جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجوى إبراهيم تتعاقد على برنامج «بيت العز».. صور

الاربعاء 31 ديسمبر 2014 | 07:37 صباحاً
القاهرة - دعاء العربي
1197
نجوى إبراهيم تتعاقد على برنامج «بيت العز».. صور

وقعت الإعلامية نجوى ابراهيم رسيما مع هالة حجازي العضو المنتدب لشركة النيل المالكة لإذاعة "نجوم اف ام"، عقدا لتقديم برنامج "بيت العز"، وهو برنامج اجتماعى يقوم على علاقة الثقة الكبيرة بين "ماما نجوى" وبين جمهورها من مختلف الأجيال حيث ستتلقى الإعلامية مشاركات من مستمعي البرنامج وتتحدث معهم في مختلف القضايا الاجتماعية.

"ماما نجوي" قررت أن تكون تجربتها الإذاعية الأولي مختلفة لذلك فستقوم بالاستعانة بـ"بقلظ" من جديد ليستمرا الثانئي الشهير من التلفزيون إلي عالم الراديو، حيث يعلق "بقلظ" في بعض الحلقات على الأحداث الجارية ويختلف مع "ماما نجوى" في عدد من الآراء التى تقدمها لمستمعي إذاعة "نجوم اف ام".

من جانبها قالت هالة حجازي، أن وجود إعلامية بحجم قيمة نجوي إبراهيم يعد إضافة كبيرة لإذاعة "نجوم اف ام"، لاسيما في ظل ارتباط جيل كبير من طفولته بـ"ماما نجوي وبقلظ"، وهو ما يجعلها تخاطب تلك الفئة من جديد بعد تخطيها مرحلة الطفولة وأيضا باقي الأجيال، مشيرة إلي أن "ماما نجوي" ستقوم بعمل تقارير خارجية في الشارع المصري من أجل تحقيق التواصل الحقيقي بمختلف أنواعه.

وأكدت "حجازي" أنه تم الاستقرار بشكل نهائي علي مواعيد إذاعة برنامج "بيت العز" للإعلامية نجوي إبراهيم، وسيكون يومي الأثنين والأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الثالثة عصرا.

 

نجوى ابراهيم توقع لنجوم اف ام
نجوى ابراهيم توقع لنجوم اف ام