جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

باراك أوباما يتسبب في إلغاء حفل زفاف.. ويعتذر

الخميس 01 يناير 2015 | 07:48 صباحاً
القاهرة - Gololy
267
باراك أوباما يتسبب في إلغاء حفل زفاف.. ويعتذر

تسبب اختيار الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، لاختيار مكان لممارسة رياضة الجولف، في إلغاء حفل زفاف إدوارد مالوي وعروسه نتالي هيميل، ونقله في اللحظات الأخيرة لمكان آخر، كانا قد اختارا هذا المكان لإقامة عرسهما.

العريس والعروس فوجئا بأن القائمين على الزفاف طلبوا منهما نقل زفافهما لإخلاء الموقع للرئيس أوباما كي يمارس لعبة الجولف، فاضطرا للانصياع لهذه المطالب.

هيميل وإدوارد هما ضابطان برتبة كابتن في الجيش الأمريكي، كان من المقرر أن يتزوّجا في موقع الحفرة السادسة عشرة في ملعب "كينيوه كليبير" للجولف التابع للبحرية الأمريكية في هاواي.. وقالت هيميل إنها وزوجها علما أن الرئيس يحب أن يلعب الجولف في ذلك الموقع، وتوقعا أن خططه قد تؤثر على زفافهما، لاسيما وأنه يقضي عطلة الأعياد في هاواي، لكنهما قررا المخاطرة بحجز المكان.

القائمون على ملعب الجولف، تقدموا بطلب من العروسين في الليلة السابقة لحفل الزفاف، بأن ينقلا الحفل إلى مكان آخر، لأن الرئيس قرر أن يلعب مباراة جولف.. وأضافت العروس أن المسئولين حجزوا لهما مكانًا آخر غير بعيد، وساعدوهما على إجراء التغيير، كما أن أوباما اتصل بهما بعد وقت قصير من الحفل ليعتذر لهما شخصيًا على الإزعاج.

ونشر العروسان صورة لهما سويًا في مكان الحفل الجديد مع وسم (هاشتاج) #ThanksObama في إشارة واضحة إلى تذمرهما مما تسبب به رئيس الولايات المتحدة من إحراج وتوتر.