جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مديحة كامل تتوج ملكة جمال لبنان في صورة نادرة.. شاهد

الخميس 01 يناير 2015 | 03:02 مساءً
القاهرة - Gololy
2558
مديحة كامل تتوج ملكة جمال لبنان في صورة نادرة.. شاهد

قامت الفنانة المصرية مديحه كامل بتتويج  ملكة جمال لبنان ليلى جمال بحمدون، وذلك خلال تواجدها بلبنان لتصوير فيلم «قطط شارع الحمراء»، بعد قيامها بتصوير فيلم «زمان يا حب».

مديحه كامل ظهرت في الصورة وهي تقوم بتقليدها شارة ملكات الجمال، وقد نشرت الصورة في مجلة «الشبكة»، في 9 أغسطس 1971، والفيلم بطولة مديحه كامل،  على دياب، نجاح حفيظ، نزار فؤاد، يوسف شعبان، محمود جبر، نوال أبو الفتوح، ومن إخراج سمير الغصينى.

يذكر أن فيلم «قطط شارع الحمراء»، تدور قصته بين مجموعة من الشباب تعيش في مدينة بيروت، يصبون غضبهم على المجتمع، ويتخذون من شارع الحمراء مرتعا لهم ولمغامراتهم، ومن بينهم الشاب سامي الذي يجسده يوسف شعبان،  الذي يهرب من ماضيه الذي يؤرقه، يدفع فتاته التي تجسدها نوال أبو الفتوح، إلى أن تعيش في نفس العالم الضائع، ومن أجل إرضائه فإنه توافق، لكنها تدفع حياتها ثمنا لنزوات شباب شارع الحمراء بعد أن تتعاطى حبوب الهلوسة.

تتكرر الحكاية، ويتعرف على الفتاة منى وتجسدها مديحه كامل، التي يحاول إدخالها نفس العالم، إلا أنها ترفض، يحدث صدام بين سامي وزملائه من الشباب فيقتل أحدهم ويدخل السجن، وعندما تنتهي مدة عقوبته يجد منى في انتظاره، لقد صار شخصا مختلفا.