جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة علي جابر تكشف تفاصيل لقائهما الأول وكيف أوقعته في حبها.. شاهد

الاثنين 05 يناير 2015 | 03:13 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
4582
زوجة علي جابر تكشف تفاصيل لقائهما الأول وكيف أوقعته في حبها.. شاهد

كشفت السيدة تمارا، زوجة الإعلامي اللبناني علي جابر، تفاصيل كثيرة عن لقائهما الأول، وكيف وقعت في حبه من أول نظرة، ومحاولاتها الكثيرة للفت نظره.

زوجة جابر قالت: «درست في باريس وانتقلت إلى لبنان والتحقت بالجامعة اللبنانية الأميركية لأدرس فنون الإعلان.. ويوم لمحته يمشي أمامي، أصابتني حالة من الذهول وصرخت أمام أصدقائي: «من يكون؟؟؟»، فأخبروني أنّه أستاذ جديد في الجامعة، وتوجّهت مباشرة إلى الإدارة وغيّرت اختصاصي وسجّلت نفسي في صفّه كي أصبح تلميذته».

وأضافت: «حاولت أن ألفت نظره، فكنت أدرس كثيراً، ولكن المضحك أنّي كنت أُخرج كل ثيابي من الخزانة يومياً وأضعها على سريري لأختار بينها، وأصل إلى الصف متأخرة، ويصرخ علي في وجهي ويقول لي: «أنت متأخرة!!».. كان قاسياً وجدياً كما بدا في Arabs Got Talent، وأؤكّد للناس أنّها شخصيّته الحقيقيّة، ولم يتقمّص شخصية «سايمون» عضو اللجنة التحكيميّة في النسخة الأجنبيّة، وبنظري علي أهمّ».

وتابعت: «لا أنسى يوم تلقّيت دعوة من أصدقائي في الجامعة لحضور حفلة «عيد الميلاد»، لبّيت الدعوة وعندما دخلت المسرح، وجدت أنّهم تركوا لي مكاناً إلى جانب علي، علماً أنّ أحداً لم يكن يدرك شعوري تجاهه إلاّ واحدة من صديقاتي. كنت في غاية السعادة ولم أشاهد شيئاً من العرض.. وأصبحنا نلتقي كثيراً، وبعد مرور أول فصل دراسي، ارتبطنا رسمياً وانتقلت بعدها إلى صف آخر، كي لا تؤثّر علاقتنا على الدراسة.. وتزّوجنا بعد عام واحد ولدينا اليوم معين ومالك».

وكان علي جابر قد عبر من قبل عن حبه الشديد لزوجته بصورة نشرها على حسابه الخاص على موقع «الفيس بوك»، ظهر فيها بصحبة زوجته، وقال إنهما أحسن زوجين، حيث علق على الصورة، قائلا: « God bless you ..Best Couple».

علي جابر وزوجته
علي جابر