جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كارليس بويول يرحل عن برشلونة.. ويؤكد: علمت الوجه الآخر للنادي

الثلاثاء 06 يناير 2015 | 02:14 مساءً
القاهرة - Gololy
491
كارليس بويول يرحل عن برشلونة.. ويؤكد: علمت الوجه الآخر للنادي

أعلن اللاعب الإسباني السابق، كارليس بويول، رحيله عن النادي الكتالوني، بعدما كان يعمل مساعداً للمدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا الذي أقيل من النادي الكتالوني.

بويول قال في بيان رسمي له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": أريد أن أخبركم بأنني قررت إنهاء علاقتي المهنية بنادي برشلونة لكرة القدم.. قضيت في مهمتي ثلاثة أشهر ونصف مكنتني من معرفة الوجه الآخر للنادي، تعلمت الكثير، وأنا ممتن كثيرًا، لكنني أريد أن أتعلم أشياءً جديدة في أماكن أخرى.

نجم دفاع البرسا السابق أضاف: أريد أن أتطور على الصعيد الشخصي والاحترافي لكي أتمكن في المستقبل من تحقيق أمنيتي في العودة لبرشلونة ورد الجميل لهذا النادي الذي قضيت به سنوات لا تُنسى، مازلت ممتنًا لكل العاملين هنا، للرئيس والإدارة الرياضية التي وضعت ثقتها بي في هذه الوضعية الانتقالية التي لم تمكن سهلة أبدًا، أريد أن أشكر الجمهور خاصة، والذي كنت أشعر به قريبًا مني حين كنت لاعبًا ومازلت أشعر به أكثر بعد الاعتزال.

واختتم: كنت أتمنى أن أودعكم في ظروف أفضل، لكن الحياة لا تأتينا دائمًا بما نريده، كنت ومازلت محظوظًا بالحصول على حبكم الكبير، ولا يُمكنني سوى أن أشكركم، ولتعلموا أنني سأحملكم دائمًا في قلبي، عاش برشلونة.