جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محامية أحمد عز تكشف حقيقة صوره مع زينة بالتفاصيل

الجمعة 09 يناير 2015 | 12:48 صباحاً
القاهرة - Gololy
730
محامية أحمد عز تكشف حقيقة صوره مع زينة بالتفاصيل

مازالت الحرب دائرة بين الفنان المصري أحمد عز والفنانة زينة ويحاول كل منهما إثبات صحة إدعاءاته بشأن قضية نسب توأم زينة إلى عز.

سارة درويش محامية أحمد عز تحدثت عن الصور التي ظهرت مؤخرًا له مع زينة وقالت إن زينة كانت تطلب التصوير مع عز وترافقه أينما كان دون أن يدري أنها تدبر له مكيدة، مشيرة إلى أن هذه الصور كانت في افتتاح فيلم «المصلحة».

محامية أحمد عز أضافت: «هل يعقل أن يقوم عريس في شهر العسل باصطحاب شقيقه مصطفى وشقيقة العروس ياسمين ويقوم بالتصوير معهم جميعاً؟ ثم هل يعقل أن تقوم شقيقة العروس بالتصوير مع عز وهي ترتدي المايوه»، لافتة إلى أن الجلسة القادمة ستشهد الكثير من التفاصيل عن كذب شهود زينة وعدم وجود علاقة زواج من الأساس أو حتى وجود علاقة غير شرعية.

سارة قالت أيضًا إنها قدمت 5 حوافظ مستندات إلى محكمة جنح مدينة نصر بها تقارير تتبع من إحدى شركات الاتصالات المصرية عن هاتفي عز وزينة أيام 15 و16 و17 من شهر يونيو عام 2012 من الساعة 9 إلى 11 مساء والتي حددتها نسرين شقيقة زينة في شهادتها في قضية إثبات النسب، وأكدت فيها أن عز كان يمارس حياته الزوجية مع زينة في تلك الفترة، حيث تزوج زينة يوم 15 يونيو بفيلتها الكائنة بمنطقة الرحاب.

محامية الفنان أشارت إلى أن تقارير التتبع أكدت أن عز في تلك الفترة كان ينتقل بين الشيخ زايد وبين المعادي ولم يكن يذهب إلى الرحاب وأن زينة نفسها لم تكن تتواجد في الرحاب، لافتة إلى أن ذلك سيثبت أن شقيقة زينة شهدت زور.

سارة درويش أكدت أن الجلسة القادمة ستشهد حضور عدد من الفنانين الذين سيشهدون على عدم وجود صلة بين موكلها وبين زينة، ولكنها رفضت الإفصاح عن أسمائهم.

احمد عز و زينة
احمد عز و زينة
احمد عز و زينة
احمد عز و زينة
احمد عز و زينة