جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اتهام جوزيه مورينيو بإساءة التصرف

الجمعة 09 يناير 2015 | 01:39 صباحاً
القاهرة - Gololy
118
اتهام جوزيه مورينيو بإساءة التصرف

وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اتهامات للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، بإساءة التصرف بسبب التصريحات التي أدلى بها عن الحكم أنطوني تيلور، بعد المباراة التي تعادل فيها فريقه 1-1 مع ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز أواخر الشهر الماضي.

مورينيو كان قد أبدى غضبه بعد أن أقدم الحكم تيلور على إخراج البطاقة الصفراء للاعب وسط تشيلسي سيسك فابريجاس، بدعوى ادعاء التعرض للعرقلة في اللقاء الذي أقيم في 28 ديسمبر الماضي.

المدير الفني البرتغالي قال إن عدم احتساب تيلور ركلة جزاء لفريقه كان بمثابة فضيحة، وإنه على الحكم أن يخجل من أدائه.. مضيفاً أن فريقه يتعرض لحملة ظالمة بعد أن أصبح فابريجاس خامس لاعب من تشيلسي يتهم بادعاء التعرض للعرقلة في غضون أسابيع.

الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قال في بيان: إن تصريحات مورينيو تمثل إساءة للتصرف لأنها تتهم بشكل صريح أو بشكل ضمني حكما بالتحيز ما، ويمثل إساءة إلى اللعبة.. ويمكن لمورينيو الرد على الاتهام حتى 13 يناير الجاري.

ومن جهة أخرى اكتفى الاتحاد الإنجليزي للعبة الشعبية بتحذير مورينيو من الإدلاء بأي تصريحات تتعلق بالحكام قبل أي مباراة، كما تنص اللوائح بعد أن قال قبل مباراة فريقه أمام ستوك سيتي في 19 ديسمبر إنه يأمل أن يؤدي الحكم نيل سواربريك عمله.