جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

باسم ياخور: مارست البلطجة.. وقفزت من جبل لعيون حبيبتي

السبت 17 يناير 2015 | 11:26 صباحاً
القاهرة - Gololy
417
باسم ياخور: مارست البلطجة.. وقفزت من جبل لعيون حبيبتي

في الوقت الذي اشتهر فيه النجم السوري باسم ياخور بتجسيد الشخصيات القوية ضمن أعماله الفنية، أكد الفنان أنه كان يتسم بالانطوائية والخجل الشديد في طفولته.

باسم كشف خلال استضافته في برنامج «Back to school» أنه تعرض للضرب أكثر من مرة من طالب زميل له في المدرسة كان يوصف بالزعيم، وفي أحد المرات وبالصدفة تفوق علية وضربه، وحصل على الزعامة من بعده، بحسب تعبيره.

الفنان السوري حكى بطرافه تفاصيل الموقف قائلاً: «ضربته بشدة أمام الطلبة وتحولت بعدها إلى الزعيم في المدرسة وبدأت أمارس البلطجة على الطلبة، لكن بعد فترة من الزمن تكرر نفس السيناريو معي وتعرضت لضرب مبرح من أحد التلاميذ وراحت الزعامة في لحظات».

أول حب في حياة باسم ياخور كانت في المدرسة الابتدائية، لكنه لم يصرح بحبه لها، وبعد ذلك أحب بنت تشيكية كانت تدرس معه في المعهد العالي للفنون، والتي وصفها بخارقة الجمال، وكانت تُسمى «بترا».

ولـ«بترا» موقف طريف مع باسم روى تفاصيه قائلاً أنه خلال يوم تصوير في منطقة الجبال الرومانية القديمة، أحب أن يلفت نظرها، فقام بالقفز من أعلى الجبل، وعندما رأته طلبت منه أن يتجولوا بالمكان ففاجأته قائلة: «شفت الولد إللي قفز من فوق الجبل ده عبيط ولا ايه»، مما تسبب له في صدمة قوية، وفي اليوم التالي عرفت بترا الحقيقة وقدمت له الاعتذار.

من ناحية أخرى، يصور باسم ياخور حالياً مسلسل لبناني جديد بعنوان «علاقات خاصة» من إخراج رشا شربتجي، ويشاركه بطولته عدداً من نجوم الدراما العربية، منهم أحمد زاهر، ديمة قندلفت، جيني إسبر، وغيرهم.