جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

معلومات لا تعرفها عن زوج فاتن حمامة الذي رافقها حتى الوفاة.. صور

الاثنين 19 يناير 2015 | 02:55 مساءً
القاهرة - هويدا أبو سمك
3798
معلومات لا تعرفها عن زوج فاتن حمامة الذي رافقها حتى الوفاة.. صور

تزوجت الفنانة المصرية الراحلة فاتن حمامة ثلاث مرات ورغم أن الجمهور عرف جيدًا زوجها الأول المخرج عز الدين ذو الفقار وكذلك زوجها الثاني الفنان عمر الشريف إلا أن الزوج الثالث الدكتور محمد عبدالوهاب ظل هو الرجل الغامض للجمهور.

فاتن تزوجت من الدكتور محمد عبدالوهاب في عام 1975 بعد أن انفصلت عن الفنان عمر الشريف بعام واحد، ومحمد عبدالوهاب هو طبيب أشعة شهير، عاش حياة هادئة مع فاتن ورافقها حتى مماتها.

زواج فاتن من عبد الوهاب استمر لمدة 40 عامًا، ورغم أنه الزواج الأطول والأكثر استقرارًا إلا أن الإعلام لم يلتفت له لأن الجمهور ربط بين فاتن حمامة دائمًا وبين عمر الشريف، ولأن أيضًا فاتن حمامة كانت تريد إبعاد هذا الزواج عن الوسط الفني.

لم تتحدث فاتن عن قصة زواجها الأخير، ولكن توقع الجمهور أن العلاقة بينهما بنيت على أساس عقلي، إلا أن الأكيد أن فاتن كانت تكن كل التقدير والاحترام لزوجها، مما دفعها أن تطلب من زوجها السابق عمر الشريف ألا يتحدث عنها في وسائل الإعلام مراعاة لمشاعر زوجها.

من ناحيته كان عبد الوهاب يحب فاتن حبا شديدا، حتى إنه في فترة مرضها كان يجلس تحت أقدامها -وفقا لرواية الفنانة سميرة عبد العزيز- ولم يتركها لحظة واحدة، ويحضن يدها بحنان ويقبلها ليطمئن عليها، فدائما كانت دائما ترد عليه بأنها بصحة جيدة، غير أن كلامها لم يريحه لأنه يعلم ما تعانيه من ألم.

فاتن توفيت يوم السبت 17 من شهر يناير بعد تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية.

زوج فاتن حمامة
زوج فاتن حمامة