جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الصدفة تنهي الخلاف بين وردة وفايزة أحمد في حفل ساهر.. صور نادرة

الخميس 22 يناير 2015 | 05:42 مساءً
القاهرة - Gololy
2782
الصدفة تنهي الخلاف بين وردة وفايزة أحمد في حفل ساهر.. صور نادرة

لعبت الصدفة دورها في إنها ء الخلاف بين عمالقتين من عمالقة الفن، وهما الفنانة الجزائرية وردة، والفنانة المصرية فايزة أحمد، وذلك في الاحتفال بليلة رأس السنة التي وافقت عام 1979، حيث استطاعت وردة، أن تنهي الخلاف بينهما،خلال تواجدهما في النادي الليلي «الهمبرا» بأعلى فندق «الشيراتون» بالقاهرة، على مائدة رجل الأعمال اللبناني سركيس شلهوب، وقرينته راسيل غندور.

وكانت فايزة أحمد، قد جاءت إلى الحفل بدعوة على مائدة مدير عام الفندق وقتها الأستاذ سامي الزغبي، وكان رئيس تحرير جريدة «الموعد» وقتها محمد بديع سربيه، إلى جانب وردة فأشار إلى حيث تجلس فايزة أحمد وقال لها: «لابد أن يكون العام الجديد عام صفاء وحب وصداقة بينك وبين زميلتك التي تحبينها»، واستجابت وردة على الفور فرفعت كأسها وقالت: «في صحة فايزة أحمد»، وهنا قام سربيه، إلى حيث تجلس فايزة وأبلغها بمبادرة زميلتها وردة، وطلب إليها كفنانة أصيلة أن ترد على هذه المبادرة بأحسن منها».

فايزة أحمد استجابت للدعوة واتجهت إلى وردة وتبادلت معها القبلات بين تصفيق الحاضرين، وفرحة سيركس شلهوب الذي أسعده أن يتم هذا الحدث الفني الهام على مائدته وهو تربطه علاقة صداقة قوية بالمطربتين.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] وردة وعلى كتفها حمامة تعبيرًا عن محبيتها للصفاء[/caption]

وبالفعل عادت العلاقة إلى طبيعتها، ولبت وردة دعوة فايزة أحمد في الليلة التالية إلى منزلها حيث شاركتها أحتفالها بعيد ميلادها.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] فايزة أحمد ووردة وجهًا لوجه على مائدة واحدة[/caption]

يذكر أن الخلاف الذي جمع بين الفنانتين كان من أجل التنافس على الأعمال الفنية فقط ولم يكن الخلاف بينهما في أمور شخصية وهذا هو ما أثبته الموسيقار محمد سلطان.