جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يوسف الحسيني: لهذا رفضت أن أتولى منصب محافظ

الخميس 22 يناير 2015 | 05:36 مساءً
القاهرة - Gololy
531
يوسف الحسيني: لهذا رفضت أن أتولى منصب محافظ

كشف الإعلامي المصري يوسف الحسيني أسباب رفضه عرض الرئيس عبد الفتاح السيسي عليه بأن يتولى منصب محافظ، وذلك خلال لقائه مع الوفد الإعلامي، بمقر إقامته بقصر الإمارات.

الحسيني أكد أن السيسي عرض عليه هذا المنصب من منطلقين، ذكرهما بقوله: «في هجوم ضاري يشنه هذا المذيع على المسئولين في هذه البلاد إذا قاموا بتقصير فادح فنحن نشير إلى هذا الخطأ وننتقده، المنطلق الثاني إن السيسي قال "علشان تدوق المر معانا" وعلشان يبقى في شباب وأفكار جديدة».

وأضاف إنه عندما يعرض على مذيع منصب رسمي يكون أمامه خيارين، «إما إنه يوافق ويتقال عليه إنه كان بيأيد الرئيس علشان في الآخر ياخد جزء من الكيكة، لكن على بلاطة الشغل في القطاع الخاص بيدر علينا دخل أكبر بكتير، وهيتهموه إنه باحث عن السلطة والنفوذ، وفي الحقيقة إن المذيع يحمل قوة ونفوذا أكبر من رئيس الوزراء أيا كان اسمه».

وتابع إنه في حالة الرفض سيتم اتهامه بأنه تهرب من المسئولية، وأضاف: «المسألة إنه إحنا وظيفتنا إيه، أنا منفعش أبقى محافظ أو وزير على الأقل دلوقتي يمكن بعد 10 سنين أو 15 سنة، أنا قلت قبل كده إني مع فريق عمل برنامجي نحتفظ دائما بموقفنا النقدي، ده بقى دورنا بغرض التصويب».

وكان السيسي قد عرض على الحسيني منصب محافظ، ، وذلك خلال لقائه مع الوفد الإعلامي، بمقر إقامته بقصر الإمارات، وأقسم على أنه جاد في عرضه، إلى أن الإعلامي رفض المنصب قائلا: «اللي بنطلعه على الناس هيطلع علينا».