جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماهلاجا جابري.. لهذه الأسباب لا تعرف الفضائح طريقا لأجمل فتاة في العالم.. صور

الاثنين 26 يناير 2015 | 02:57 مساءً
القاهرة - Gololy
1653
ماهلاجا جابري.. لهذه الأسباب لا تعرف الفضائح طريقا لأجمل فتاة في العالم.. صور

أصبحت عارضة الأزياء الإيرانية ماهلاجا جابري إحدى الفتيات اللاتي يجذبن اهتماما كبيرا في الوطن العربي، حتى إنها صرحت بنفسها إنها تتلقى آلاف التعليقات من العرب، ولكنها لا تعرف محتوى هذه التعليقات لأنها لا تقرأ العربية.

وعلى الرغم من أنها مراهقة إلا أن جمالها الفاتن جعل اسمها من أكثر الأسماء بحثا على الانترنت، فلا تمر بضعة دقائق على إطلاق ماهلاجا أي صورة على صفحتها حتى تنهال التعليقات عليها التي تثني على جمالها.

وماهلاجا عارضة أزياء من مواليد 1989، وهي تعيش في الولايات المتحدة حالياً، وبالتحديد ولاية كاليفورنيا، دخلت عالم الأزياء عام 2005.

ولعل تعريفها لنفسها وفقا لموقع missosology هو ما يفسر أن الجدل الذي يثار عنها ليس مسؤولا عنه الفضائح، لأن الفضائح لا تعرف لها طريقا، تقول: «أنا فتاة شابة مرحة ولا أؤمن بالعلاقات الرومانسية بأنواعها، لا أؤمن فقط في العلاقات إلا بالصداقة وأحترم أصدقائي كثيراً».

وتضيف: «هدفي في الحياة أن أجعل نفسي سعيدة وهذا تركيزي الرئيسي، أنتقي أصدقائي بعناية، لستُ مغرورة ولكن تجارب الحياة علمتني الكثير وعلمتني أن أصبح ما أنا عليه، لا أحب النوادي والحفلات وجميع الأشياء الجنونية، أحاول الابتعاد عن كل ذلك، وقتي المفضل هو التسكع مع اثنين من الأصدقاء المفضلين لي».

ماهلاجا تتابع: «أخرج لتناول العشاء أو التسوق أو مشاهدة الأفلام، هذا كل ما أحتاجه، أكره أولئك الذين يتحدثون بالنميمة، فهذا يصيبني بالغضب والاستياء، لا أحب مصادقة النساء المرفهات أو التافهات، ورغم أنني أفضل الصديقات عن الرجال، إلا أنهم أحياناً يحبون التشبه بالفتيات المراهقات».

ماهلاجا جابري
ماهلاجا جابري
ماهلاجا جابري
ماهلاجا جابري
ماهلاجا جابري
ماهلاجا جابري