جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شباب الخير يواصلون توزيع البطاطين فى محافظة الإسكندرية

الثلاثاء 27 يناير 2015 | 04:23 مساءً
القاهرة - Gololy
556
شباب الخير يواصلون توزيع البطاطين فى محافظة الإسكندرية

بعد أن نظموا العديد من المراحل ضمن حملة "كساء" التى أطلقها فريق "شباب الخير فى الإسكندرية" لتوفير 1000 بطانية للأسر الفقيرة بمحافظة الإسكندرية، قام أعضاء الفريق أمس بتوزيع مجموعة جديدة من البطانيات ضمن المرحلة العاشرة والحادية عشر والثانية عشر من الحملة والتى استهدفت قرى أبيس بالمحافظة لتوفير البطانيات لهم.

وقال "محمد الزعيرى" أحد المسئولين عن تنظيم الحملة: "اعتدنا تنظيم كل مرحلة من الحملة داخل منطقة للعمل على جعل الحملة تشمل جميع محافظات الإسكندرية، حيث قمنا أمس خلال الحملة بتوزيع 275 بطانية على الأرامل والمطلقات والأسر الفقيرة التى تعانى من برد الشتاء وبدون اسقف داخل عدد من المناطق المختلفة بمحافظة الإسكندرية، والتى شملت كلا من قرية أبيس الثانية، والخامسة والثامنة"، وذلك ضمن 3 مراحل للتوزيع والتى شارك فيها مجموعة من شباب وفتيات المنطقة المشاركين بالحملة".

مضيفا أنهم اختاروا هذه المناطق لأنها من ضمن المناطق المعدمة بالإسكندرية والتى يحتاج أهلها للعديد من المساعدات لمواجهة برد الشتاء.

وأوضح الزعيرى أنهم يقومون كل أسبوع باختيار منطقة معينة لتوزيع "البطاطين" حتى الوصول إلى الهدف الرئيسى وهو توزيع 1000 بطانية.