جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خيانة جعلت صباح تكفر بالحب

الاربعاء 28 يناير 2015 | 03:41 مساءً
القاهرة - سناء الطويلة
904
خيانة جعلت صباح تكفر بالحب

تعرضت الفنانة اللبنانية الراحلة صباح، للعديد من الخيانات الزوجية في حياتها والتي تسببت في عقدة نفسية كبيرة لها  من الرجال، والتي كانت من ضمن أسباب زيجاتها المتعددة، كما أنها جعلتها بلا قلب ولا تؤمن بالحب.

صباح قالت في حوار قديم لها مع مجلة «الشبكة»: «إنها تعرضت للخيانة للمرة الأولى وهي في سن التاسعة والعشرين من عمرها، وكان ذلك عد انفصالها عن زوجها المصري أنور المنسي، حيث عاشت قصة حب كبيرة في القاهرة، ظلت لمدة خمس سنوات، ولكن هذا الحب تحول إلى رماد في لحظة واحدة».

صباح أضافت: «أكتشفت الخيانة عندما تركت عملي وكانت تدفعني حاسة غريبة للبيت، وكانت مفاجأة صاعقة بالنسبة لي، فقد رأيته مع واحدة آخرى لاتليق به ولابه وكانت هذه هي صدمتي الأولى بالرجل».

وتابعت: «تصرفت بهدوء وطردته من حياتي إلى الأبد، رغم أنه ندم وبكى، استغفر، مرض ومكث شهرين في المستشفى، وظل تعيسًا لكنني من نوع النساء اللاتي لايغفرن أبدًا خطيئة رجل حاول إذلالي، منذ تلك اللحظة وأنا أشعر أنه ما من رجل يستحق حبي كل حبي».

كما أكدت أن تجربتها في الحياة أثبتت ان الرجل هو البادئ دائمًا وهو المسبب أبدًا لخطايا المرأة إلا في بعض الحالات الشاذة.

كما ذكرت صباح أن حبيبها الذي خانها استطاع أن يملك قلبها في البداية، لأنه كان ذكي يعرف كيف يحب المرأة، يعرف كيف يسيطر عليها، وكان يشاركها أحلامها وآمالها، يهتم بأحزانها وأفراحها، يمنحها القوة والصبر إلى جانبها دائمًا، وكان رجلًا متزنًا تستطيع أن تعتمد عليه، ويختار كلمته عندما يخاطبها فهي كانت تحب أن يكون للكلمة منها وقع النسيم.