جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيلاء سبت تظهر بإطلالة ملكية.. صور

الاربعاء 28 يناير 2015 | 07:47 صباحاً
القاهرة- سارة إبراهيم
1657
شيلاء سبت تظهر بإطلالة ملكية.. صور

تألقت الفنانة البحرينية شيلاء سبت، خلال استضافتها ببرنامج «ريد كاربت»، بإطلالة مميزة.

الفنانة البحرينية أطلت بفستان يجمع بين الأسود والأبيض، من تصميم خالد المضيان، وتركت شعرها منسدلا، زادها جمالا وجاذبية، ووضعت تاجا من الذهب الأبيض على رأسها في إطلالة ملكية ساحرة.

متابعو شيلاء على موقع «انستجرام» انتقدوا وضعها تاج على رأسها، حيث اتهموها بأنها أصيبت الغرور بعد تتويجها ملكة جمال الفنانات العرب، من قبل مؤتمر المرأة العربية ضمن فعاليات مهرجان السياحة.

شيلاء عبرت عن استيائها الشديد من هذا الاتهام، مما دفعها للرد بقولها: «لاحظت ان اغلب الكومنتات كانت على التاج.. معلومة مهمة جدا من ٢٠١٠ وانا اتوج لالبس التاج وما البسه من نفسي وفي حلقة الرد كاربت صمم لي المصمم تاج وحلق وخاتم من الذهب الأبيض خصيصا لي واللبس والتاج والتراجي والخاتم من تصميم وذوق المصمم الذويق والراقي خالد المضيان».

وأضافت: «وأغلب الفنانات الي اطلو بالرد كاربت أهداهم هذا المصمم الراقي تاج أتمنى ترتقون بالتعليقات.. لست بحاجه لتاج لأكون ملكة.. كل أنثى ملكة بأخلاقها وبذاتها وليس بتاجها.. الكومنت لبعض صغار العقول ألي يجرحون ويسبون ويكتبون كلام غير لائق بكل وضوح كلامي لكم».

وكانت شيلاء سبت قد توجت بلقب ملكة جمال الفنانات العرب، من قبل مؤتمر المرأة العربية ضمن فعاليات مهرجان السياحة، والذي أقيم بمصر، الجمعة 16 يناير، وقد أطلت في المهرجان بفستان أبيض ملائكي، وقامت الدكتورة حنان نصر، مديرة المهرجان، بوضع التاج على رأسها.

شيلاء سبت
شيلاء سبت
شيلاء سبت