جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جيهان فاضل تبرئ نفسها وتهاجم أحمد موسى بشدة

الاربعاء 28 يناير 2015 | 02:26 صباحاً
القاهرة - Gololy
443
جيهان فاضل تبرئ نفسها وتهاجم أحمد موسى بشدة

بعد حملة الهجوم التي تعرضت لها الفنانة المصرية جيهان فاضل بسبب ما نسب إليها من تصريحات سياسية مناهضة لنظام الحكم المصري؛ قررت النجمة مؤخراً أن تقطع حالة الصمت التي كانت قد التزمتها تجاه الوضع السياسي مؤخراً لترد على مهاجميها.

جيهان قالت في تصريحات صحفية: "تم التشهير بي بمجرد وفاة شيماء الصباغ بسبب الحساب الذي يحمل اسمي، رغم أنه موجود منذ ثلاث سنوات، وأعلنت مراراً وتكرارً أنه لا يخصنى، وأنا منذ سنة كاملة لم أتفاعل مع تويتر من خلال الأكونت الرسمي الخاص بي، وحتى حسابي على فيسبوك تم إغلاقة من قبل إدراة فيسبوك لاعتقادهم أنه غير رسمي، وحاليًا أمتلك حساب ثانٍ على تويتر ولكنه غير معروف للناس".

الفنانة المصرية علقت على هجوم الإعلامي أحمد موسي عليها بقولها: "موسى يريد أن يشوه صورتها، ويبحث عن أى شيء للقيام بذلك وأنا لم أتضايق في الحقيقة، ولكن الناس هي التي غضبت، فأنا لا يفرق معي أحمد موسى على الإطلاق، أحمد موسى يهين نفسه بأن يعرض كلام منسوب لي على حساب مضروب وعليه إشارة رابعة!".

وأوضحت أن موسى وفريق عمل برنامجه لم يفكروا أن يتأكدوا من تلك التصريحات بالاتصال بها، وتساءلت قائلة: "طالما هو يرى نفسه إعلامي كان لابد أن يتصل بي، لكنه يريد أن يشتم وخلاص... الموضوع أصلًا من البداية سخيف لأنه يخص واحدة ماتت مقتولة، فأن يهاجمني حتى يشكك في وفاتها فهذا (شغل رخيص)، لأن الموت له حرمة، وكان لابد من تناول الموضوع بشكل أفضل".

جيهان أكدت أنها لم تتفاعل على تويتر من خلال حسابها الغير معروف للناس مثل الماضي، مؤكدة أنها عندما ترغب في قول شيء سوف تظهر على الفضائيات وتقول ما تريده ولن تخشى أحد في وجهة نظرها.