جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد عقد قرانها على أوكا.. مي كساب مُستاءة

الاربعاء 28 يناير 2015 | 03:22 صباحاً
القاهرة - Gololy
337
بعد عقد قرانها على أوكا.. مي كساب مُستاءة

أعربت الفنانة المصرية مي كساب عن استياءها الشديد من رد فعل بعض الجمهور على ارتباطها بمطرب المهرجانات "أوكا"، رافضة تدخل الجمهور في حياتها الشخصية بهذه الطريقة.

مي قالت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "العاشرة مساءً": "كونى فنانة وحياتى منتهكة شىء يزعجنى جداً وجمهورى يمتلك عملى الفنى فقط لا غير بينما حياتى الشخصية وتصرفاتى ليست ملك لأحد كونى لا أفعل شيئا على خلاف عادات المجتمع المصرى".

ودافعت عن اختيارها لشريك حياتها بقولها: "والله أنا وحدة حبت وعملت زى كل البنات.. حبيت شخص محترم وموهوب وأنا شايفا أن ده فضا زيادة عن اللزوم وبطالة وقاعدين مش لاقين حاجة يعملوها فبيقعدو على الفيس وتويتر، أنا مش مهتمة باى حاجة بيقولها".

وشنت هجوماً حاداً على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بقولها: "جميع التعليقات على حياتى الشخصية لا أهتم بها كونى مقتنعة بحياتى، مشددة على أنها لا تقبل التصرفات التجاذبية على حسابها الخاص بمواقع التواصل الاجتماعى، وتابعت قائلاً: "احنا بنستخدم كل شىء ليه علاقة بالسوشيال ميديا بطريقة غلط.. احنا فاهمين الحرية والديمقراطية والإنترنت والحياة كلها غلط وهو ده بيضيقنى فبدخل وبمسح الكومنتات".