جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جميل راتب يرد على نبأ وفاته

الاثنين 02 فبراير 2015 | 02:14 صباحاً
القاهرة - Gololy
560
جميل راتب يرد على نبأ وفاته

تعقيباً على ما تردد حول وفاته، قال الفنان المصري، جميل راتب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي، لبرنامج "مانشيت" الذي يبث عبر فضائية "أون تى فى": "أنا كويس الحمد لله وبشكر كل الناس اللي اهتموا بأمري، وأنا بخير وماعنديش أي حاجة".

كان الفنان المصري، خالد الصاوي، قد نشر تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، نعى فيها الفنان المصري جميل راتب، معلنًا بذلك خبر وفاته بعد صراع مع المرض.. وكتب الصاوي: «تنعي أسرة مكتب خالد الصاوي الفنان الكبير جميل راتب الذي وافته المنية اليوم بعد صراع مع المرض.. نسأل الله أن يسكنه فسيح جناته».. وهو الأمر الذي تسبب في صدمة لعدد من الفنانين ومنهم رانيا يوسف.

صفحة خالد الصاوي، أعلنت الاعتذار عن التدوينة التي نشرتها، وأعلنت من خلالها نبأ وفاة الفنان جميل راتب، متمنية للفنان القدير دوام الصحة والعافية، قائلة: "نعتذر عن خبر وفاة الفنان الكبير جميل راتب فاتضح أنه مجرد شائعة.. ونتمنى له دوام الصحة والعافية".

سامح الصريطي، وكيل نقابة المهن التمثيلية، نفى في تصريحات صحفية وفاة الفنان جميل راتب.. بعدما انتشر الخبر على عدد من المواقع الإخبارية وعدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.