جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عبدالمنعم إبراهيم في صور نادرة مع ابنه الوحيد وحفيده وزوجته.. شاهد

الاربعاء 04 فبراير 2015 | 03:13 صباحاً
القاهرة - Gololy
9786
عبدالمنعم إبراهيم في صور نادرة مع ابنه الوحيد وحفيده وزوجته.. شاهد

كان الفنان عبدالمنعم إبراهيم، محترفًا في أداء الأدوار المساعدة، ولا سيما أدوار صديق البطل، فقد شكل نظرية ناجحة في إضفاء أجواء الكوميديا على الأفلام جميعها وشكل في الجانب الآخر، ثنائيات فنية في كل فيلم يقوم بأدائه، وقد أطلق عليه العديد من الألقاب وأهمها وأحبها إلى قلبه "شارلي شابلن العرب".

صاحب فيلم طاقية الإخفاء، ظهر في صور نادرة برفقة ابنه الوحيد طارق وزوجته وحفيده، كما ظهر في أخر عمره مع زوجته الفنانة كوثر العسال، التي ظلت على ذمته حتى وفاته بعد زواج دام 20 عامًا.

يذكر أن الفنان الراحل تزوج أربع مرات, المرة الأولى عام 1950من قريبة أحد أصدقائه حيث ولع بحبها عقب رؤيته لها وأنجب منها ثلاث بنات وولد هم سلوى وسهير وسمية وطارق الذي مات في ريعان شبابه وعمره 37 عامًا متأثرًا بمرضه.

وماتت زوجته الأولى عام 1961 وتزوج بعدها شقيقتها التي كانت مطلقة ولا تنجب أبناء لكنه طلقها بعد زواجهما بيومين فقط نظرًا للتشابه الكبير بينها وبين أختها المتوفاة ولم يستطع العيش مع هذا التشابه.

وتزوج للمرة الثالثة من عايدة تلحوم اللبنانية، وكانت تعمل في مكتب طيران الشرق الأوسط وأنجب منها ابنته الرابعة نيفين وتعيش حاليًا في بيروت، وأثناء فترة زواجه منها تزوج للمرة الرابعة من الفنانة كوثر العسال وكانت زوجته اللبنانية على علم بهذا الزواج وماتت الزوجة الثالثة متأثرة بمرض سرطان الثدي عام 1982، أما الفنانة كوثر العسال فظلت زوجته حتى وفاته ليستمر زواجهما 20 عامًا.