جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سوزان نجم الدين تعتذر لابنها برسالة مبكية.. شاهد

الثلاثاء 10 فبراير 2015 | 01:46 مساءً
القاهرة - آية عبد العزيز
460
سوزان نجم الدين تعتذر لابنها برسالة مبكية.. شاهد

اعتذرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين لابنها حازم المتواجد في أمريكا، لعدم قدرتها على السفر لتكون بجانبه في عيد ميلاده.

سوزان اكتشفت وهي في طريقها للمطار أن الفيزا الأمريكية انتهت صلاحيتها من خمسة عشر يوماً، وبالتالي فإنها لن تستطيع السفر للاحتفال مع ابنها، مما سبّب لها ألماً كبيراً، عبرت عنه في تعليق مؤثر على صورة نشرتها ظهرت فيها تحتضن ابنها حازم.

الفنانة السورية كتبت: «قطعت التذكرة في الأمس إلى أمريكا لأفاجأه في يوم ميلاده، وأنا في طريقي إلى المطار اكتشفت أن الفيزا الأمريكية انتهت صلاحيتها قبل خمسة عشر يوما، كان وقع المفاجأة علي كبيرا وهول الصدمة أكبر وراح الحنين والشوق والألم يعتصر في داخلي ويأكل من قلبي».

وأضافت: «وأحسست ولأول مرة بأن حجم الوجع بحجم ملايين الكيلومترات التي تفصلنا، شعرت بهول البعد وهول الحرمان والفقدان، حبيبي حازم لم أستطع أن أكون معك في يوم ميلادك فاعذر أما ذوبها الحنين لعناقك وأدماها البعد والشوق حتى كادت الروح تخرج من الجسد، كل عام وأنت صغيري وكبيري طفلي ورجلي، كل عام وأنت تذوب في قلبي كقطعة سكر».

فانز سوزان تأثروا برسالتها، وهنأوها بعيد ميلاد ابنها، متمنين لحازم النجاح والتوفيق، وللفنانة حياة أسرية سعيدة.

حالياً تصور سوزان نجم الدين فيلم «الحب في الحرب» من تأليف وإخراج عبداللطيف عبدالحميد، وإنتاج المؤسسة العامة للسينما، ويشارك في بطولته بشار إسماعيل وحسام تحسين بك وسامر عمران ويامن حجلي وجود سعيد ومرام على وسامر عمران.