جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اكتشف سر أحدث وشم على جسد زلاتان إبراهيموفيتش.. صور

الثلاثاء 17 فبراير 2015 | 08:03 صباحاً
القاهرة - Gololy
2347
اكتشف سر أحدث وشم على جسد زلاتان إبراهيموفيتش.. صور

كثرة الأوشام التي تغطي جسده أثارت الكثير من الجدل حوله جدوى الفائدة منها، فقد أثار النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، الكثير من الجدل بكشفه عن جسمه المغطى بالكثير من الأوشام.

اللاعب الملقب بـ «السلطان» خلع قميصه بعد تسجيله هدف السبق لفريقه في مرمى ضيفه كان - في اللقاء الذي جمعهما في ملعب "بارك دي برانس" في المرحلة الـ 25 للدوري الفرنسي - وكشف عن أكثر من وشم، ومن بينها وشم ظهر على كتفه الأيسر لاسم عبدالله "Abduelah"، ما دفع حكم اللقاء لإشهار البطاقة الصفراء في وجهه لخلعه قميصه كما تملي قواعد اللعبة.

وشم "عبد الله" تسبب في إثارة الكثير من الجدل في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث وضع العديد من علامات الاستفهام حول ديانة زلاتان إبراهيموفيتش المعروف بأنه مسيحي ووالده مسلم بوسني ووالدته الكرواتية مسيحية كاثيولكية، وسبق أن اعتبره البعض ملحدا بسبب تصريحاته المثيرة للجدل، حيث سبق ووصف نفسه بالرب في أحد التصريحات التليفزيونية.

إبراهيموفيتش زاد من حدة الجدل بعد المباراة عندما علق على وشمه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: عبدالله اسم مهم جدا بالنسبة لي.. لكن كشف مؤخراً عن حقيقة الأوشام التي غطت صدره وجذعه والتي بلغ عددها 50 وهي أسماء لـ 50 شخصا يعانون من الجوع والفقر.

قائد المنتخب السويدي قال في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: أينما أذهب يتعرف عليّ الناس وينادون بإسمي ويهتفون لي، لكن لا أحد يهتم بأصحاب تلك الأسماء، لا أحد يحييهم، أو يهتف باسمهم، 805 ملايين شخص يعانون بسبب الجوع في العالم اليوم.

واختتم قائلا: لدي مشجعين في جميع أنحاء العالم، من الآن فصاعدا أريد أن يتجه هذا الدعم والتشجيع للأشخاص الذين يعانون بسبب الجوع.. هم الأبطال الحقيقيون، لذلك حين تسمعون إسمي.. ستفكرون في أسمائهم.

«لفتة إنسانية».. كلمة السر في أوشام زلاتان إبراهيموفيتش
«لفتة إنسانية».. كلمة السر في أوشام زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش يرسم وشما لأهم اسم له
زلاتان ابراهيموفيتش