جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ياسمينا: دخلت في حالة اكتئاب بسبب أحلام.. وهذه خطتي للمستقبل

الاربعاء 18 فبراير 2015 | 02:05 صباحاً
القاهرة - Gololy
287
ياسمينا: دخلت في حالة اكتئاب بسبب أحلام.. وهذه خطتي للمستقبل

أكدت الفنانة الشابة ياسمينا أنها كانت تعرف فور ظهورها في برنامج «أرابز جوت تالنت» أنه سيكون لها أعداء وأنها لن تحصل على إعجاب الجميع

ياسمينا قالت إن هجوم الفنانة الإماراتية أحلام عليها وتشكيكها في صوتها سبب لها الاكتئاب، وجعلها لا تستطيع النوم ليال طويلة وهي تفكر فيما قالته عنها، مشيرة إلى أن الفنانة اللبنانية نجوى كرم أخرجتها من هذه الحالة.

الفنانة الشابة أكدت أنها ستحرص في المستقبل على تقديم أغنيات شبابية قريبة من سنها، ولم تنكر تأثرها الكبير بصوت كوكب الشرق أم كلثوم، لافتة إلى أنها تستشير أسرتها في كل خطواتها الفنية، وكذلك المايسترو سليم سحاب.

أما عن إمكانية التوفيق ما بين دراستها والفن معا فقالت: «في استطاعتي التوفيق ما بين هذين المجالين بشكل جيّد، فبرأيي أنه على الفنان أن يكون مثّقفا لأن ذلك يفيده في مهنته، فيكون صاحب رسالة فعّالة وكاملة».

وعن الاختصاص الذي ترغب في دراسته في المستقبل، قالت: «في الحقيقة أرغب في أن أدرس أصول الموسيقى وأتخصص بها لصقل موهبتي، كما تراودني الرغبة أيضا في التخصص بمجال الإعلام».

يُذكر أن أحلام هاجمت ياسمينا فور ظهورها في البرنامج وقالت إن صوتها مستعار وغير حقيقي، بينما أنصفتها الفنانة نجوى كرم بقولها إن صوتها حقيقي مائة بالمائة.