جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زياد الرحباني: فيروز من معجبات القذافي وهتلر

الاربعاء 18 فبراير 2015 | 01:52 صباحاً
القاهرة - Gololy
609
زياد الرحباني: فيروز من معجبات القذافي وهتلر

يستمر الموسيقار اللبناني زياد الرحباني في إطلاق تصريحات نارية عن خلافاته مع والدته النجمة اللبنانية فيروز، والتي وصلت لحد القطيعة بينهما، حتى أن الأخيرة رفضت أي محاولات أو وساطات للتدخل والصلح بينهما.

الرحباني رفض وصف والدته بالحالة الفنية، وقال إنها حالة عامة ليس لها تسمية أو صفة، مبدياً استغرابه من وصول القطيعة بينهما إلى الحد، واتهم شقيقته ريما بوقوفها حائلاً بينهما، بقوله: «لم يحصل بيننا حديث منذ ما قلته عن رأيها بالسيد حسن نصرالله، ولم أترك أحداً إلا وحاول التوسّط بيننا، وأنا أعرف أن المشكلة ليست منها».

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، كشف الرحباني في حواره لمجلة «سنوب» بإعجاب فيروز ببعض الشخصيات السياسية التي ربطت اسمها في التاريخ بالديكتاتورية والقمع في رسالة وجهها للنجمة اللبنانية قال فيها: «أقول لها «الله ينوّرها» وطبعاً الله يخلّيها بصحتها، وأنا أتمنى أن تعود المياه إلى مجاريها، ما هذه الغلطة الفظيعة التي ارتكبتها والتي تستحق كل هذه القطيعة؟! هذه الغلطة جعلتها ترى كم يحبّها اللبنانيون في مناطق مختلفة عن التي تعرفها، ولو أنني قلت بمن هي معجبة غير السيد نصرالله لن يبقى لها «صاحب»! مثلاً، أمي معجبة بـ ستالين مع أنها لم تقرأ له شيئاً لكن تعجبها شخصيته، كذلك هي معجبة بعبد الناصر والقذافي وهتلر أيضاً».

فيروز
فيروز