جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

راغدة شلهوب تعتذر عن ملابسها المثيرة في الحداد.. وتؤكد: أنا مظلومة

الاربعاء 18 فبراير 2015 | 03:12 مساءً
القاهرة - Gololy
2753
راغدة شلهوب تعتذر عن ملابسها المثيرة في الحداد.. وتؤكد: أنا مظلومة

بعد أن تلقت هجوما عنيفا من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، اعتذرت الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب على ظهورها في حلقة الاثنين الماضي من برنامجها «كلام في سرك» على قناة «الحياة2»، بملابس قصيرة، تسببت في إيذاء مشاعر المصريين، نظرا لحالة الحداد التي يعيشونها على الضحايا الذين قتلوا ذبحا في ليبيا على يد تنظيم «داعش».

راغدة أكدت أنها مظلومة في هذا الأمر، حيث أن هذه الحلقة سجلت قبل الحادث، وقالت: «الحلقة كانت مسجلة قبل الحادث الإرهابي في ليبيا، ولم تكن مباشرة أو بعد الحادث، ولو كانت مباشرة لأصبح الوضع مختلفا تماما، لارتديت ملابس سوداء وطويلة».

وأضافت –في تصريحات صحفية-: « جنسيتي اللبنانية لا تمنعني من التأثر والحزن على ما حدث، فأنا أولا وأخيرا إنسانة وعربية، وما يحدث في مصر حدث في لبنان، لذا فأنا أشعر بالحزن والأسى لما تمر به مصر، ورغم أنني أرى أن ما حدث خطأ إلا أنني لست مسئولة عنه».

وكانت راغدة قد تعرضت لموجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها بفستان قصير خلال حلقة برنامجها «كلام في سرك»، حيث رأى رواد مواقع التواصل أن فستانها لا يتناسب مع حالة الحداد التي يعيشها المصريون بعد مقتل 21 مصري في ليبيا على يد تنظيم داعش الإرهابي.

رغدة شلهوب
راغدة شلهوب