جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يمتلكن طائرات وقصورا بالملايين.. 10 فنانات عربيات حولهن الزواج إلى أثرياء.. جدا.. تعرف عليهن بالصور

الخميس 19 فبراير 2015 | 04:51 مساءً
القاهرة- سارة إبراهيم
10515
يمتلكن طائرات وقصورا بالملايين.. 10 فنانات عربيات حولهن الزواج إلى أثرياء.. جدا.. تعرف عليهن بالصور

«الفن ملهوش أمان» هذه الجملة تؤمن بها الكثير من الفنانات العربيات، نظرا لما رأينه بأعينهن قد حدث للكثير من الفنانين في الأجيال السابقة، الذين ماتوا فقراء بعد تمتعهم طوال حياتهم بثراء لا مثيل له.

لذا تسعى الكثير من النجمات إلى الارتباط برجال أعمال أثرياء لتكن مطمئنات على مستقبلهن، بغض النظر إذا حرمهن هذا الزواج من استكمال مسيرتهن الفنية أم لا.

تعرف على أبرز 10 نجمات عربيات تحولن إلى أثرياء بعد زواجهن من رجال أعمال.

صفاء أبو السعود:

الفنانة المصرية صفاء أبو السعود تزوجت من الشيخ صالح كامل، صاحب مجموعة راديو وتلفزيون العرب ART ، والذي يعد من أثرياء العرب، وقد وضع تحت تصرفها طائرة خاصة لتنقلاتها.

وقد انكشف ثراء الفنانة الفاحش، عندما تقدمت ببلاغ تتهم فيه خادمتها بسرقة مجوهرات قيمتها 25 مليون جنيه، وكتب البلاغ في 14 صفحة ليصف 219 قطعة مجوهرات ثمينة، تمت سرقتها.

هيفاء وهبي:

تقدر ثروة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بأكثر من 57 مليون دولار، حيث أنها خطبت للثري السعودي طارق الجفالي، الذي دفع مهر خطوبة تعدى الـ4 ملايين دولار، بالإضافة إلى مجموعة مجوهرات من الألماس.

وبعد انفصالها عنه تزوجت برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الذي قدم لها مهر يقدر بـ 20 مليون دولار، و40 مليون دولار مؤخر، كما تملك شقة في منطقة السوليدير وأخرى في منطقة فردان، وسيارة «فيراري» و«رانج روفر» و«مرسيدس».

جيهان نصر:

تزوجت الفنانة المصرية جيهان نصر من الملياردير سعود الشربتلي، وقد  خصص لها طائرة خاصة لتستخدمها في سفرياتها، وقد تراوح إيجارها بين 14 و18 مليون دولار.

وقد حصلت على مهر قيمته 5 ملايين جنيه، وفيلا في القاهرة قدر قيمتها وقت الزواج بأكثر من مليونا دولار، وخاتم خطوبة من الألماس الحر ثمنه 200 ألف دولار، أما المؤخر فقيمته مليون ونصف المليون دولار.

كما قدم لها الكثير من المجوهرات الثمينة التي تقدر بمليون دولار وسيارات بمليون دولار وقصر في لندن ولوالديها وكل واحد من أشقائها مليون جنية مصري.

سهير رمزي:

تزوجت الفنانة المصرية سهير رمزي من المليونير السيد متولي، وحصلت منه على مهر يقدر بمليون جنيه، ومجموعة من الجواهر الثمينة، هذا بالإضافة إلى شقة فاخرة في باريس، وفيللا في القاهرة، وقصر بالعجمي.

سمية الخشاب:

تزوجت الفنانة المصرية سمية الخشاب عام 2003 من ملياردير سعودي، وقد وحصلت منه على مهر يقدر بمليوني جنيه مصري وشقة فاخرة بالمهندسين وفيللا بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وسيارة، وشبكة مرصعة بالماس، كما خصص لها طائرة خاصة ، إلى أن انفصلت عنه عام 2008.

أحلام:

تعتبر الفنانة الإماراتية أحلام من أكثر الفنانات ثراءا في الوطن العربي، حيث دائما ما تتباهى بهذه الثروة، وترتدي أغلى و أثمن المجوهرات والساعات، والتي يقدر ثمنها بملايين الدولارات.

أحلام تمتلك أيضا عدة منازل و قصور في بلدان و مناطق مختلفة، كمنزلها في منطقة الجميرا في دبي، و الحي الدبلوماسي في قطر، و منزل آخر في اسطنبول، ومنزل في لندن، وباريس، وبيروت، هذا بالإضافة إلى أنها متزوجة من مبارك الهاجري، سائق سباق الرالي السابق، يملك شركة للتنقيب عن النفط في قطر.

كما تمتلك طائرة خاصة، و 49% من أسهم شركة الطيران، وأكثر من 20 سيارة، و تتجاوز ثروتها المعلن عنها 3 ملايين دولار، بينما تصل قيمة مجوهراتها إلى 10 مليون دولار.

وقد أعلنت أحلام أكثر من مرة أن زوجها هو السبب الرئيسي في كل هذه الثروة، حيث أنه في بداية زواجهما نصحها باستثمار أموالها، ومنعها من الإسراف والسفر إلى الخارج، حتى تمكنت من تكوين كل هذه الثروة.

شريهان:

تزوجت الفنانة المصرية شيريهان  من رجل الأعمال علاء الفاسي، وقد حصلت منه على مهر قدره ثلاثة ملايين جنيه، وشقتين في لندن والقاهرة، وشاليه، بالإضافة إلى مجموعة من الجواهر الثمينة.إلا أنها انفصلت عنه وتزوجت من رجل الأعمال علاء الخوجة، الذي خصص لها طائرة خاصة مع ضرتها الفنانة إسعاد يونس.

هدى رمزي:

تزوجت الفنانة المصرية هدى رمزي من رجل الأعمال مصطفى البليدي الذي بنى لها فيللا في المنصورية وقدم لها طاقما من الألماس يقدر ثمنه وقتها بمليون جنيه، هذا بالإضافة إلى سيارة مرسيدس ومهر مليون جنيه، إلى أن تم الطلاق وأعلن البليدي زواجه بميرفت أمين.

ميرفت أمين:

الفنانة المصرية ميرفت أمين حصلت على مهر عبارة عن شقة فاخرة وطاقم من الألماس ومليون جنيه من رجل الأعمال مصطفى البليدي، كما أقام لها حفلاً في العجمي كان حديث الموسم وقتها حيث أحضر كل الأطعمة والمشروبات من باريس بطائرة خاصة.

ليلى علوي:

الفنانة المصرية ليلى علوي تزوجت من رجل الأعمال منصور الجمال، والذي أهداها يخت يقدر ثمنه بمليون ونصف المليون دولار، هذا بالإضافة إلى العديد من الهدايا والمجوهرات، إلا أنها انفصلت عنه مؤخرا.