جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دارين حمزة: صالحت جمهوري بعد «بيروت أوتيل» وأرفض الارتباط بفنان

الاثنين 23 فبراير 2015 | 01:44 مساءً
القاهرة - Gololy
720
دارين حمزة: صالحت جمهوري بعد «بيروت أوتيل» وأرفض الارتباط بفنان

في الوقت الذي لا يفضل فيه الكثير من النجوم الشباب الارتباط بزميلاتهم من نجمات المجال الفني، لا تضع أغلبهن نفس الشرط بالنسبة لأزواجهن، لكن  الفنانة اللبنانية دارين حمزة مختلفة فهي لا ترغب في الارتباط بشخص من داخل الوسط الفني.

دارين بررت رأيها قائلة: «لا أحبذ الارتباط بشخص يعمل في مجال الفن بسبب انشغالاته الدائمة»، لافتة إلى أنها غير مرتبطة بقصة حب حالياً.

من ناحية أخرى، أعربت الفنانة اللبنانية دارين حمزة عن استغرابها من اقتحام المذيعين وملكات الجمال مجال التمثيل، وقالت: «أفضل أن أظهر على طبيعتي، فكما أحب أن تكون السينما انعكاساً لواقع المجتمع الحقيقي، كممثلة عليّ أن أحافظ على هذه الطبيعة، وأستغرب موضة انخراط المذيعين وملكات الجمال في مجال التمثيل، فهذا ينعكس سلباً على الأعمال السينمائية».

دارين كشفت أنها لعبت شخصية المرأة المعنفة في مسلسل الغالبون من أجل تصحيح صورتها لدى الجمهور بعد الضجة التي أثيرت حول فيلمها بيروت أوتيل والذي تضمن مشاهد جنسية صريحة.

فيلم «يلّا عقبالكن» هو أحدث الأعمال المعروضة لدارين حمزة في السينما، كما أنتهت من تصوير فيلم جديد بعنوان «بالحلال» من إخراج أسد فولادكار، والعمل إنتاج ألماني وشريكه اللبناني شركة الصبّاح.