جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور.. سفراء العمل التطوعى يرسمون السعادة على وجوه 3 قرى فى بنى سويف

الثلاثاء 24 فبراير 2015 | 03:09 مساءً
القاهرة - Gololy
437
صور.. سفراء العمل التطوعى يرسمون السعادة على وجوه 3 قرى فى بنى سويف

استطاع سفراء العمل التطوعى بمصر، رسم السعادة على قلوب ووجوه 3 من أفقر القرى فى مصر وهى قرية "بهنموه"، بمركز "إهناسيا"، وقرية "منهرة"، و"وش الباب" ببنى سويف، عن طريق حصر احتياجاتهم الأولية وتوفيرها لهم.

ويقول حاتم الروبى، مؤسس مجموعة سفراء العمل التطوعى فى مصر: قمنا فى البداية بمجموعة من الزيارات لأهل القرى للتعرف على احتياجاتهم، ومنها انطلقنا بالحملة لتلبية هذه الاحتياجات والتى تضمنت دعم 21 مشروعًا لمساعدة الأسر على تكاليف الحياة، تجهيز 10 عرائس بشراء غسالة وبوتاجاز لكل عروس، مجموعة من البطاطين ومراتب وأسرّة، بالإضافة إلى تسقيف مجموعة من المنازل لحماية الأطفال من ماء المطر.

ويضيف: بدأنا العمل منذ أسبوع فى تنفيذ أعمال البناء والتشييد التى تحتاج لوقت كثير فى العمل والتجهيز مثل تجديد حضانة الأطفال وتسقيف المنازل وتجهيز المشروعات الصغيرة للأسر المحتاجة.

وانتقلنا أمس إلى القرى لتقديم باقى المساعدات، وكانت الفرحة لأهل القرى كبيرة وهو الهدف الذى نسعى إليه، بأشياء بسيطة استطعنا مساعدة مجموعة من العرائس من الانتهاء من جهازهن وتحديد موعد الزفاف، بالإضافة إلى إسعاد الأطفال بالملابس الثقيلة والبطاطين، وتقديم حملات طبية فى تخصصات متنوعة للأسر للكشف المبكر عن حالتهم الصحية وتدارك مشاكلهم لحلها بشكل صحيح.