جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إن فوكس.. ينظم ورشة تصوير فوتوغرافى داخل الحياة البرية فى أفريكانو بارك

الثلاثاء 24 فبراير 2015 | 03:03 مساءً
القاهرة - Gololy
777
إن فوكس.. ينظم ورشة تصوير فوتوغرافى داخل الحياة البرية فى أفريكانو بارك

ينظم نادى "إن فوكس" للتصوير الفوتوغرافى ورشة تصوير خارجية داخل حديقة أفريكانو بارك ومحافظة الإسكندرية، وذلك يوم السادس من مارس المقبل، على أن يبدأ التحرك لمكان التصوير فى الساعة السادسة والنصف صباحا.

ويخوض المتدربون داخل الحديقة مغامرة أشبه بالتصوير فى الغابات البرية، والتعرف على كيفية تصوير الحيوانات والاستفادة من ضوء الشمس والعوامل المحيطة فى إنتاج صور فنية، حسبما قال كريم نبيل مؤسس نادى إن فوكس للتصوير الفوتوغرافى.

وأشار حسن إلى أن افريكانو بارك هى حديقة حيوانات مفتوحة، يمكن التقاط صور مميزة للحياة البرية داخلها، وسط الطبيعة، كما أنها تحتوى على الكثير من الحيوانات فى بيئة مناسبة مما يوفر أجواء مناسبة للتصوير بعكس الحدائق التى تعتمد على الأقفاص مما يجعل الصور تبدو مصطنعة وغير طبيعية.

وأوضح حسن أن برنامج الرحلة والورشة سيتضمن أيضا التحرك فى الساعة الواحدة ظهرا إلى الإسكندرية، لالتقاط بعض الصور فى منطقة الأنفوشى - بحرى وجولة حرة حتى الساعة السادسة ثم التحرك من الإسكندرية إلى القاهرة.

جدير بالذكر أن نادى أن فوكس حصل على 4 ميداليات ذهبية من الاتحاد الدولى للتصوير (FIAP)، وينظم بصفة دورية العديد من المحاضرات والورش الفنية لتعليم كل فنون التصوير الفوتوغرافى.

وصف الموضوع: ينظم نادى إن فوكس للتصوير الفوتوغرافى إلى تقديم ورشة تصوير خارجية داخل حديقة أفريكانو بارك ومحافة الإسكندرية، فى 6 مارس المقبل.