جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مؤسسة أصدقاء الملائكة تنظم فعالية ارسم بسمة

الاربعاء 25 فبراير 2015 | 02:57 مساءً
القاهرة - Gololy
365
مؤسسة أصدقاء الملائكة تنظم فعالية ارسم بسمة

نظم فريق "سمايل إنجل" التابع لمؤسسة "أصدقاء الملائكة"، فعالية جديدة تحت شعار"ارسم بسمة"، وذلك فى إطار المهرجان الخامس لذوى الاحتياجات الخاصة بمتحف الطفل فى مصر الجديدة.

وقال "ميلاد بشتة" مدير مؤسسة "أصدقاء الملائكة" ومنظم المهرجان: "برغم ظروف الطقس السيئة لكن كان الإقبال على المهرجان بشكل جيد، وكانت الأعداد ما بين 5: 6 آلاف من محافظات مختلفة مثل (القاهرة، العريش، قنا، نجع حمادى، بور سعيد، دمياط)، فكنا نعمل جميعًا بروح الفكاهة والضحك فى ظل الأمطار وصعوبة الجو وذلك بهدف رسم البسمة على وجه كل طفل وحقق المهرجان".

ويضيف "ميلاد": "حقق المهرجان نجاحًا كبيرًا فى هذا العام حيث إننا أضفنا العديد من الفقرات الجديدة والتى استعنا بأدواتها وخاماتها من الخارج لنصل إلى المستوى اللائق لخدمة ذوى الاحتياجات الخاصة، فشملت فقرات الحفل (مسرح العرائس، التنكر، الألعاب، تلى ماتش، ورسم الوجه، فنون، ابتكار، المسرح الأسود، الأقزام)".

ويتابع: "لم يكن هناك راعٍ رسمى للمهرجان وكل المجهودات كانت بفضل الشباب، وقد حضر العديد من الفنانين ومن أبرز الشخصيات التى حضرت السفير السورى الذى رسم البسمة على وجوه هؤلاء الأطفال، فضلا عن وجود العديد من المبادرات والجمعيات الخيرية الأخرى مثل (مبادرة الدنيا بخير، نوايا، علامة، ولسه بنحلم) وغيرهم من الشباب المحب للعمل التطوعى ورسم الابتسامة على كل محتاج".

وأنهى حديثه: "أناشد كل المهتمين بالمجال ورجال الدولة ورجال الأعمال بدعم ذوى الاحتياجات والمساهمة فى تحسين الخدمات والرعاية الكريمة لهم، ونأمل فى دعمنا للوصول إلى أكبر عدد ممكن من ذوى الاحتياجات لخدمتهم".