جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هيا الحوطي تأسر القلوب بنعومة وروعة تصاميمها في بيروت

الاربعاء 25 فبراير 2015 | 03:39 مساءً
القاهرة - Gololy
887
 هيا الحوطي تأسر القلوب بنعومة وروعة تصاميمها في بيروت

أطلقت مصممة الأزياء الكويتية هيا الحوطي مجموعتها الخاصة من فساتين السهرة خلال عرض أزياء مميز ضمن عرض فاشن ويك بيروت، حيث عرضت مجموعتها الجديدة لفساتين السهرة تحت اسم روح الشرق تضم تشكيلتها مجموعة من أروع ما قدمت الحوطي، ومن أفضل ما شهدت دور الأزياء العربية من تصميمات، مستوحية تصاميهما من روح الشرق، لتبرز صورة المرأة بأسلوب عصري وجديد، صممت للمرأة الحرة التي لا تعرف القيود، من الحرية بأفكار جديدة وربما مجنونة أو كلاسيكية لتكون بطلة في أجمل حالاتها، لتناسب المرأة البسيطة والأنيقة التي لا تعرف التكلف، وعلى هذ? الأساس طورت عملها في عالم الموضة.

وقد اعتمدت على القماش من دون أي شيء آخر للخروج بتصميم مختلف يناسب شريحة واسعة من السيدات.

القماش بالنسبة لها عنوان الحياة ووحي الابداع تطوع القماش بما يناسب كل سيدة فتخفي العيوب البارزة لديها، لتبدو مثالية أو في أفضل حالاتها.

فكل فستان عندها هو لوحة فنية وقطعة ثمينة تضاف الى قائمة مقتنيات المرأة الغالية، وتضفي على اطلالتها أناقة، عبر ألوان ومقاسات تناسب الأذواق والاحتياجات.

وباستخدام أجود أنواع الخامات منها الساتان الناعم، الأورغانزا الفاخرة، الدانتيل الفرنسي والايطالي، فضلا عن تطريزات واكسسوارات من أفخم أنواع الأحجار الكريمة، ونفذت الحوطي تشكيلة روح الشرق بعد تصميم دقيق ودراسة متأنية، لتضيف كل قطعة الى المرأة رومانسية حالمة وجمالا.

وتندرج مجموعتها ضمن التشكيلات التي خططت لاطلاقها، طبقا لأحدث صيحات الموضة لهذا العام، بصورة تعكس أناقة المرأة وجاذبية أنوثتها، وتجعلها متألقة في كل لحظاتها ومناسباتها الخاصة.

وتدرجت الألوان ما بين الأزرق النيلي وركزت على الذهبي في مجموعتها والسيلفر، فيما اختارت أن يكون عنوان المجموعة روح الشرق بكل ما تحمله الكلمة من الفخامة والابداع.

حضر العرض عدد من الوجوه الفنية والديبلوماسية في بيروت ومن الحضور سفير الكويت في لبنان السفير عبد العال القناعي وحرمه ومدير بنك عودة ببيروت وجيجي لامارا مدير أعمال الفنانة نانسي عجرم وجمع من الحضور ونال العرض اعجاب الجميع.

اما خطواتها القادمة فتبدأ هذا العام بعدة مفاجآت بعالم الأزياء والجمال وكل ما يخص المرأة.