جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميريام فارس: أحببت زوجي 10 سنوات وكلفت دعاية «آمان» ربع مليون دولار.. فيديو وصور

السبت 28 فبراير 2015 | 12:57 مساءً
القاهرة - Gololy
873
ميريام فارس: أحببت زوجي 10 سنوات وكلفت دعاية «آمان» ربع مليون دولار.. فيديو وصور

استهلت الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة الموسم السابع من برنامج «حديث البلد» مع النجمة اللبنانية ميريام فارس في حلقة مميزة واستثنائية أطلت فيها ملكة المسرح بإطلالة سوداء أنيقة، وتحديث عن حياتها الشخصية، وتفاصيل أحدث ألبوم لها «آمان».

ميريام أعربت عن فخرها واعتزازها بلقب «ملكة المسرح» لافتة إلى أنها حصلت عليه خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان هلا فبراير 2010، مشددة على حرصها على أن تكون جديرة به طوال مسيرتها الفنية.

وعن عملها كمنتج منفذ لأعمالها، أكدت ميريام على حرصها على تنفيذ كل أغنية من ألبوماتها كـ«هيد» أو أغنية رئيسية ضمن العمل، لذلك لجأت لإنتاج أغانيها، كما كشفت عن تكلفة الحملة الإعلانية لأحدث ألبوماتها «آمان» لربع مليون دولار.

ملكة المسرح أوضحت أنها خضعت لجلسة تصوير مختلفة مستخدمة تقنية الـ« aerial yoga»، وهي نوع من أنواع رياضة اليوجا، وقد رافقتها بالإضافة لكاميرات التصوير العادية، كاميرا فيديو، حيث أقنعتها كايرين التي أشرفت على جلسة التصوير بتحويل الجلسة لدعاية إعلانية بقدر ما كانت صعبة ومميزة، وبذلت فيها الفنانة جهداً كبيراً، كما خرجت بمستوى احترافي عالي، مما رفع من تكلفتها.

من ناحية أخرى، كشفت ميريام فارس لأول مرة عن شعورها بالحب تجاه زوجها داني متري منذ 8 سنوات بالإضافة لعامين شهدا خطوبتهما وتحضيرات الزواج، لافتة إلى أنها باتت تشعر بأنه أكثر من صديق منذ أن تعمقت علاقتها به، حتى اقتنعت بأنها لا يمكن أن تكمل حياتها إلا معه، وحينذاك اتخذا قرار الزواج.

أما عن احتفالها بزفافها بعيداً عن الأضواء، فأوضحت ميريام فارس رغبتها في أن تكون ليلة الزفاف أكثر خصوصية على عكس حياتها الفنية الصاخبة، كما لفتت إلى مرافقة كاميرات فيديو لها خلال شهر العسل لرغبتها في توثيق هذه اللحظات الخاصة من حياتها لها مع زوجها، إلا أنها قررت مشاركتها مع الفانز من خلال فيديو كليب «دقوا الطبول» بعدما شعرت بفرحهم وسعادتهم بخطوة زواجها.