جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على أغلى شيكولاتة فى العالم القطعة بـ260 دولار.. صور

الاحد 01 مارس 2015 | 02:45 مساءً
القاهرة - Gololy
311
تعرف على أغلى شيكولاتة فى العالم القطعة بـ260 دولار.. صور

يتفق الكثيرون على دور الشيكولاتة الكبير وتأثيرها الفعال فى تحسين المزاج والشعور بالسعادة، ولهذا السبب قام مصمم الشيكولاتة كارل شفايتزر، بتصنيع هذا النوع الجديد والفاخر من الشيكولاتة والذي يأتي خصيصا من الإكوادور.

هذه الشيكولاتة الفاخرة الجديدة تحمل اسم To’ak وتم صنعها بعناية، وهي من أفخم وأندر حبوب الكاكاو التى تزرع خصيصا من الإكوادور، لتتحول إلى شيكولاتة سائلة توضع فى قوالب فخمة ومميزة، ويحتوى كل قالب منها على 81% من الشيكولاتة الخالصة، ليحصل المستخدم على مذاق نقى ومميز.

ومن جانبة قال مصمم هذه الشيكولاتة كارل شفايتزر، إن إنتاج كل قطعة من هذة الشيكولاتة يستغرق نحو 36 خطوة مختلفة تتم بعناية فائقة ليحصل محبوها وعشاقها على مذاق متميز وتجربة لذيذة، دون أى إضافات غريبة مثل أوراق الذهب أو الألماظ.

كارل شفايتزر أضاف أن هذة الشيكولاتة توضع فى بعض الصناديق المصنوعة من خشب الدردار الإسبانى، مزودة ببعض القطع الخشبية المخصصة لحمل الشيكولاتة وتذوقها، حتى لا تؤثر يد المستخدم على المذاق الخالص لها.

وبحسب موقع Odditycentral الأمريكى فان الشركة لم تنتج من هذه الشيكولاتة الفاخره التى يبلغ سعر القطعة الواحدة منها 260 دولارا سوى 574 قطعة فقط.

اغلى شوكلاتة في العالم
اغلى شوكلاتة في العالم
شيكولاتة