جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بولنت إينال: أنا محظوظ بزوجتي.. ولهذا لن أقص شاربي.. صور

الاحد 01 مارس 2015 | 09:49 صباحاً
القاهرة - Gololy
6132
بولنت إينال: أنا محظوظ بزوجتي.. ولهذا لن أقص شاربي.. صور

أعتبر الفنان التركي بولنت إينال بطل مسلسل «تتار رمضان» أن الحظ كان في صالحه عندما أرتبط بزوجته ميليس التي أنجب منها ابنه الوحيد جينار.

بولنت قال معرباً عن حبه لزوجته: «من حسن حظي أنني تزوجت ميليس بل أنا محظوظ بزواجي بها كثيراً، وأنا سعيد جداً في زواجي وفي حياتي معها ومع ابني».

الأبوة جعلت بطل مسلسل «سنوات الضياع» أكثر حباً للحياة، وعن علاقته بابنه قال الممثل التركي: «علاقتي به فريدة جداً وقوية وغنية بالفرح والمرح والسعادة، حيث نستمتع باللعب والسباحة معاً في الإجازات العائلية، وأنمي فيه شخصيته الخاصة، وأتفرغ له دائماً حين لا يكون لديّ مواعيد تصوير أو أعمال تفرض عليّ الابتعاد عنه ساعات طويلة في اليوم، وهو مميز بأنه طفل سعيد وذكي وعفوي».

أكثر وقت يشعر فيه بولنت بالسعادة كشفه قائلاً: «حين أنجح بتعليم ابني شيئاً جديداً أصبح سعيداً جداً إلى حد كبير تعجز الكلمات عن شرحه أو وصفه، وغالباً ما نمضي الساعات بسماع الأغاني وحفظها معاً بالسيارة خاصةً الأغاني التركية الشعبية الجميلة».

على جانب آخر، شدد بولنت إينال على عدم رغبته في حلاقة شاربه الذي ميّزه عن باقي نجوم تركيا، وبرر ذلك قائلاً: «الجميع يحب شكلي بالشارب، وبالأخص المنتجين والمخرجين والمشاهدين والمواطنين لأني نموذج الرجل التركي العادي الذي نراه كل يوم في حياتنا اليومية العادية».

وأضاف: «التصقت صورتي كرجل وكممثل بالشارب حتى بات الجميع وحتى أنا شخصياً لا أتصور نفسي بدونه، ولكن احتمال تقديمي أدواراً لا أضع فيها الشارب واردة، إلا أني شخصياً أفضل بقاءه، وعملي الدرامي الجديد بالشارب، ويضيف ضاحكاً: وربما أيضاً في عملي الدرامي المقبل».

 

بولنت اينال
بولنت اينال