جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فستان نجوى كرم يكرر حيرة العالم في اللون.. اختبر نفسك بالصور

الاثنين 02 مارس 2015 | 01:56 مساءً
القاهرة - Gololy
1990
فستان نجوى كرم يكرر حيرة العالم في اللون.. اختبر نفسك بالصور

بالتزامن مع أزمة الفستان المثير للجدل الذي أختلف النشطاء حول لونه في العالم، أثارت النجمة اللبنانية نجوى كرم حيرة متابعيها حول لون الفستان الذي ظهرت به في حلقة السبت الماضية من برنامج Arabs Got Talent والتي عُرضت يوم 28 فبراير الماضي.

نجوى تألقت خلال الحلقة بفستان قطيفة طويل، وفي الوقت الذي لم يختلف أحد على أناقته، تسبب لون الفستان في انقسام حاد بين المشاهدين وفانز الفنانة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد الكثير من مشاهدي الحلقة أنهم رأوا الفستان باللون الأسود، بينما فاجأت الفنانة الجميع ونشرت صوراً من الحلقة بدا فيها الفستان باللون البتنجاني.

الفنانة زادت من حيرة متابعيها، ونشرت صورة ظهرت فيها مرتدية نفس الفستان باللونين الأسود والبتنجاني، وكتبت معلقة عليها: «وانتوا شو شفتوا لون الفستان؟».. وأنت هل رأيت نجوى في حلقة السبت الماضية بفستان أسود أو بلونه البتنجاني الغامق؟.

يُذكر أن أزمة طريفة نشبت عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول لون فستان من محل "Roman" للأزياء، وعما إذا كان بالأسود والأزرق، أم بالأبيض والذهبي، حتى ان لغز الفستان تصدر قائمة أعلى الهاشتاجات المتداولة عبر الانترنت لأيام، حتى خرجت الشركة المصنعة له ببيان رسمي أكدت فيه أن الفستان بالفعل باللونين الأسود والأزرق وأن اختلاف رؤيته يعود لأسباب علمية.

نجوى كرم
نجوى كرم