جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو العمروسي يهاجم Arabs Got Talent.. ويكشف أسرار الكواليس.. شاهد

الاربعاء 04 مارس 2015 | 12:13 مساءً
القاهرة - Gololy
693
عمرو العمروسي يهاجم Arabs Got Talent.. ويكشف أسرار الكواليس.. شاهد

هاجم متسابق برنامج «أرابز جوت تالنت» عمرو العمروسي لجنة تحكيم البرنامج، وأكد أنه تعرض للظلم، وكان يستحق الاستمرار في البرنامج.

عمرو تحدث عما حدث معه قبل الحلقة، وكتب على حسابه الشخصي: «والله العظيم أقسم برب الكون إني كنت هعمل العرض أحسن من كده وأنا كنت عارف كل حاجه وكنت طالع أفش من حجات كتير وأنا اللي طولت في العرض وتم الموافقة علي العرض قبلها بثلاث أيام ومزيكة العرض قبلها بيومين و بنطلون العرض المعفن الوحش قبل العرض بخمس ساعات وشكراً و الحدق يفهم و إن شاء الله هصور العرض اﻷصلي واعرفوا انتوا اترفض ليه».

المتسابق المصري أضاف: «أنا مبحبش الشماعات أرجو من اللي هيشتم يشتم بس ميجبش سيرة الشماعة وأنا آسف طولت عليكم والتي شيرتات محدش كان عارف إني لابس تي شيرتات دي كانت فكرتي لأن مكنش ينفع أقول علشان لسه صغير بس أنا أتحديت الموضوع؟؟ و دي مش سياسة أنا بقول الحقيقة في ناس ماتت ولا لأ وإحنا كلنا مستنين حكم المحكمة وأنا بمثل نبض الشارع».

عمرو قدم خلال الحلقة عرض انتقد فيه مأساة الدفاع الجوي وقتل تنظيم «داعش» للطيار الأردني معاذ الكساسبة حرقًا، وكذلك ذبح المصريين في ليبيا.

واللافت أن أعضاء لجنة تحكيم البرنامج أعربوا عن استيائهم من الأداء السيئ لعمرو، وأجمعوا أنه أخطأ عندما أجمع بين أكثر من فكرة في عرض واحد، وأنه لم يكن يحق له تجاوز الوقت المحدد.

عمرو العمروسي
عمرو العمروسي