جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد يفاجئ أحمد عز في المحكمة: كنت بجيبلك الأكل أنت وزينه في الفيلا

الاربعاء 04 مارس 2015 | 03:38 مساءً
القاهرة - Gololy
440
شاهد يفاجئ أحمد عز في المحكمة: كنت بجيبلك الأكل أنت وزينه في الفيلا

حضر الفنان المصري أحمد عز جلسة الخبراء المكلفين من قبل هيئة المحكمة التي تنظر قضية نسب طفلي الفنانة المصرية زينة «عز الدين وزين الدين»، لكتابة التقرير النهائي للقضية.

عز وصل مكتب خبراء محكمة الأسرة بمدينة نصر مرتدياً نظارة سوداء و«تي شترت» أبيض، في محاولة لعدم لفت الأنظار إليه، وفي الجلسة ، نفى الممثل المصري تماماً نسب توأم زينة له قائلاً: «أنا بريء من كلام زينة ودول مش ولادي ولو متأكد أنهم ولادي لاعترفت بهم، ولن أترك حق التشهير بي وبما يفعله الآخرين من افتراء وكذب».

المفاجئ كان اعتراض أحد شهود زينة على نفي عز علاقته بالأخيرة، حيث بعد انتهاء جلسة التحقيقات، وجه كلامه للممثل المصري قائلاً: «انت مش فاكر أنا مين»، فرد عليه عز: «لا مش فاكرك ومش عاوز أفتكرك، فرد عليه الشاهد مرة أخرى قائلاً: «أنا علاء فاكرني كنت بجيب الأكل ليك مع الفنانة في الفيلا وتقولي خلي بالك منها ومتسبهاش أنا بخاف عليها».

عز لم يمر كلام الشاهد مرور الكلام، وشدد على عدم معرفته به قائلاً: «أنا مش فاكرك بس واثق من براءتي مليون في المائة، وشوف مين دفعلك فلوس عشان تقول الكلام ده».

محكمة الأسرة بمدينة نصر، أجلت قضية نسب توأمي الفنانة زينة للفنان أحمد عز، إلى جلسة غداً 5 مارس الجاري، لأخذ رأي الخبراء والنيابة العامة، وتجاهلت المحكمة طلب الرد المقدم من هيئة دفاع الفنان عز.