جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد أن طالبها بتعويض 2 مليون جنيه.. أحلام للغيطي: هديهملك صدقة

الاحد 08 مارس 2015 | 02:20 صباحاً
القاهرة- Gololy
685
بعد أن طالبها بتعويض 2 مليون جنيه.. أحلام للغيطي: هديهملك صدقة

بعد الخلافات التي نشبت بينهما بسبب الموهبة الشابة ياسمينا، والتي وصلت إلى حد تبادل الشتائم والسباب، تقدم الإعلامي المصري محمد الغيطي ببلاغ ضد الفنانة الإماراتية أحلام يتهمها بالسب والقذف، ويطالبها بتعويض يقدر بـ 2 مليون جنيه

النيابة العامة المصرية أمرت بإحالة بلاغ الغيطي ضد أحلام للمحاكمة، وتحدد 9 يونيو موعداً لبدء نظر جنحة السب والقذف، وتم تكليف النيابة رسميا بإخطار الفنانة الإماراتية بوقائع الدعوى، حتى تتاح لها فرصة الدفاع عن نفسها، وذلك في مواجهة عدة اتهامات موثقة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تضمنت سباً وقذفاً وتجريحاً في الغيطي.

وفور علم أحلام بهذا البلاغ، ردت على حسابها الخاص على موقع «تويتر»، بقولها: «السبب الرئيسي لشتم الملكه المقابل =اثنين مليون جنيه يعني مثل ما نقول فوق شينه قوات عينه او شين وقوي عين».

ووجهت رسالة للغيطي قالت فيها: «تشتمني وترفع علي قضيه أنته عبيط يالا وإذا عاوز اثنين مليون عادي كنت قلت من أول كنت آديتك صدقه عن أمواتنا المسلمين، لو كنت عاوز تشحت مني كنت قلت من الأول أنا كريمه».

وأكدت أنها تثق  في القضاء المصري بقولها: «أنا أثق في القضاء المصري وأقسم بالله راح أحول القضية إلى مدى اكبر من اللي هو يفتكره والبادي اظلم».

يذكر أن محمد الغيطي وأحلام قد تبادلا السباب، بسبب الموهبة الشابة ياسمينا، حيث انتقدت أحلام صوت ياسمينا، ووصفته بالمصطنع ويخلو من الإحساس، فيما أكد الغيطي أن أحلام كل ما فيها مصطنع، مشيرا إلى عمليات التجميل التي أجرتها.