جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وائل جسار يرد على اتهامه بالغرور ويؤكد: المصريون سبب نجاحي

الثلاثاء 10 مارس 2015 | 03:22 صباحاً
القاهرة - Gololy
377
وائل جسار يرد على اتهامه بالغرور ويؤكد: المصريون سبب نجاحي

أعرب الفنان اللبناني وائل جسار عن استغرابه من اتهام بعض النجوم والإعلاميين له بالتكبر والتعالي نظراً لقلة إطلالاته الإعلامية، وعلاقاته الضعيفة بزملائه من داخل الوسط.

وائل وصف نفسه بالشخص الغير اجتماعي نافياً أن يكون متكبراً أو متعالياً، وقال: «أنا بطبعي إنسان غير اجتماعي، لا أحب الظهور المتكرر سواء في وسائل الإعلام أو في الحياة العامة، فلو كنت من المتابعين لأخباري ومسيرتي الفنية ستجدني نادر الوجود في السهرات العامة أو الخاصة».

وأضاف: «فأنا عاشق للمنزل والجلوس مع أسرتي الصغيرة المكونة من زوجتي وأبنائي، ولا أخرج من منزلي إلا في حالة تسجيل عمل فني جديد أو المشاركة في عمل اجتماعي أو إحياء حفل غنائي، وأعتقد أن شخصيتي غير الاجتماعية هي السبب الرئيسي وراء نجاحي في تقديم الأغنية الرومانسية، لأنها خلقت بداخلي حب الهدوء والرومانسية وتقديم الكلمة المتميزة».

وعلى الرغم من الانتقادات التي توجه لوائل بسبب تقديمه الأغاني باللهجة المصرية أكثر من لهجته اللبنانية إلى الحد الذي وصل لتخوينه، والتشكيك في انتمائه لوطنه، أرجع النجم اللبناني نجاحه وتفوقه للشعب المصري.

جسار الذي صنفته شركة «فويس استيتكس» بالمطرب اللبناني الأول في مصر متفوقاً على راغب علامة وعاصي الحلاني شدد على أن المصريين كانوا سبباً رئيسياً في نجاحه وتفوقه، وقال: «منذ أن وطأت قدماي أرض مصر في بداية مشواري الفني، لم يتخل عني الشعب المصري وإعلامه فدائماً كانوا يساندونني في كل عمل فني أقدمه، فهم يعدون السبب الرئيسي في نجاحي وتفوقي».

وتابع:«لا أنسى النجاح الكبير الذي حققته أغنية «مشيت خلاص» في مصر وقت طرحها، فأنا مدين لهذا البلد بالكثير، ومدين أيضاً لشعبه الذي منحني القوة والأمل في النجاح، وعلاقتي بهم دائماً أكثر من ممتازة، لأنهم أول من دعمني في بدايتي الفنية، ولذلك تجدني دائماً أحاول أن أرد هذا الجميل بقدر استطاعتي من خلال صوتي وفني وأغنياتي».