جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صافيناز تكشف كواليس القبض عليها وتفجر مفاجأة.. والنيابة تحيلها للمحاكمة الجنائية.. صور

الثلاثاء 10 مارس 2015 | 02:59 مساءً
القاهرة - دعاء العربي
550
صافيناز تكشف كواليس القبض عليها وتفجر مفاجأة.. والنيابة تحيلها للمحاكمة الجنائية.. صور

دافعت الراقصة الأرمينية صافيناز عن نفسها  في مؤتمرٍ صحفي أقامته في أحد الكافيهات بمنطقة المهندسين، وشهد حضور عدد كبير من الصحفيين ووسائل الإعلام.

وكشف صافيناز خلال المؤتمر كواليس القبض عليها بسبب إهانتها للعلم المصرى، وقالت إن رقصها بالعلم كان «رسالة حب» لهذا البلد، ولم تقصد إهانة مصر وشعبها.

وأكدت الراقصة الأرمينية على حبها الشديد لمصر، مشددة على أنها لن تتركها، وقالت: «مش هسيب مصر علشان 2 أو3 وحشين، وفي 90 مليون بيحبوني»، موضحة أنها تستقبل مئات الاتصالات يوميا تؤكد حبهم ودعمهم.

من جهةٍ أخرى، أعلن محامي صوفينار إيهاب السعيد عن مفاجأة، وهي تأسيس الراقصة لشركة فنية برأس مال نصف مليون دولار تقريباً تحمل اسم «عروس البحر»، مشيراً إلى أن تصريحات الشركة الجديدة أوشكت على الانتهاء بعدما تم استخراج الأوراق اللازمة لها من وزارة القوى العاملة المصرية.

من ناحيتها أحالت نيابة العجوزة الراقصة صافيناز للمحاكمة الجنائية أمام محكمة جنح العجوزة بتهمة إهانة علم مصر.

وكان المستشار أحمد دبوس، رئيس نيابة العجوزة، أمر بضبط وإحضار الراقصة بتهمة إهانة العلم بعد ارتدائها بدلة رقص على هيئة «علم مصر»، وذلك بعد استدعائها ثلاث مرات، وعدم استجابتها ومثولها أمام النيابة.

جدير بالذكر أن الرئيس السابق عدلي منصور، أصدر قانونا يجرم إهانة العلم، ورفض الوقوف عند عزف النشيد الوطني، وأيضًا إلى نص المادة 223 من الدستور التي تنص على أن «العلم الوطني لجمهورية مصر العربية مكون من ثلاثة ألوان هي الأسود والأبيض والأحمر وبه نسر مأخوذ عن "نسر صلاح الدين" باللون الأصفر الذهبي، ويحدد القانون شعار الجمهورية، وأوسمتها وشاراتها وخاتمها ونشيدها الوطني.. وإهانة العلم المصري جريمة يعاقب عليها القانون».

صافيناز
صافيناز
صافيناز
صافيناز
صافيناز
صافيناز
صافيناز
صافيناز
صافيناز
صافيناز
صافيناز
صافيناز