جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تصريح صادم لمحامية أحمد عز: زينة لا تعرف من هو والد توأمها

الاربعاء 11 مارس 2015 | 12:12 مساءً
القاهرة - Gololy
537
تصريح صادم لمحامية أحمد عز: زينة لا تعرف من هو والد توأمها

أكدت سارة درويش، محامية الفنان المصري أحمد عز، في مؤتمر صحفي لها أن موكلها لم يتزوج من الفنانة زينة لا زواجًا رسميًا ولا عرفيًا ولا حتى شفهيًا.

محامية عز قالت إن زينة ملاحقة قضائيًا في أمريكا وذلك لأنها ادعت أنها متزوجة وهذا غير صحيح، وطالبتها بنشر صورة من عقد الزواج – إن كان لديها- مثلما تنشر صورها مع عز.

سارة درويش أكدت أن التناقض والخلاف في كلام شهود زينة يبرئ موكلها، وخاصة أن شقيقتها نفسها لم تؤكد حضورها الزفاف، كما أن كل واحد من الشهود له رواية مختلفة عن الأخرى.

وفي سؤال لها عن إمكانية حدوث علاقة بينهما غير شرعية نتج عنها وجود الطفلين قالت سارة: «لا إثبات لنسب بدون زواج، وأطفال الزنا عموما لا نسب لهم، فالزنا لا يثبت نسباً، هذا بخلاف أن عز إذا كان يشك ولو لنصف ساعة واحدة فقط أن الطفلين من صلبه لكان اعترف بهما وتزوجها، وبالمناسبة حتى في أمريكا «أم الحريات» من تنجب هناك تقول علناً أنها « Single Mom» ولا تدعي أنها متزوجة».

محامية الفنان المصري أشارت في حديثها أيضًا إلى أن رسائل زينة على تليفونها لأحمد عز تدينها وقالت: «زينة قالت في رسالة لها أنا لو أمي عرفت هتروح فيها! في إشارة منها إلى أن والدتها إذا علمت بخبر حملها بدون زواج ستموت، هل توجد امرأة تبلغ من العمر 38 عاماً ومتزوجة شرعياً إذا علمت والدتها بخبر حملها هتروح فيها؟، فجميع الرسائل التي قدمتها زينة لهيئة المحكمة، لا تثبت الزيجة، بل تدل على أنها هي نفسها متشككة من هو الأب الحقيقي لطفليها، حيث أنها قالت في إحدى الرسائل سأقوم بعمل تحليل الـDNA في أمريكا».

أما عن تنحي المستشار مرتضى منصور عن الدفاع عن عز، قالت سارة: «لا يوجد أي خلافات بين عز والمستشار مرتضى منصور، ولا بين الأخير وهيئة دفاع عز الممثلة بنا، وتنحي منصور عن الدفاع عن عز هو وحده فقط يُسال عنه».