جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عباس شومان لعمرو أديب: اقبل التحدي في مقابلة تركك الظهور الإعلامي

الخميس 12 مارس 2015 | 05:06 مساءً
القاهرة - Gololy
431
عباس شومان لعمرو أديب: اقبل التحدي في مقابلة تركك الظهور الإعلامي

رد الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، على اتهامات الإعلامي عمرو أديب، للأزهر، قائلًا: ما ذكره عمرو أديب وحتى لا يموت بسببنا أنصحه بأن يقبل التحدي فيثبت ما ذكر في حلقة الاثنين في حقي واتهامي بأنني خطبت في رابعة ًفضلا عن أباطيل رددها بحق شيخ الأزهر وأعده على الملأ باستقالتي فورًا متى أثبت أنني مررت بالقرب من ميدان رابعة أو الابتعاد عن نهاية سور جامعة الأزهر الملاصق لها حيث كنت أعمل عميدا لإحدى كلياتها.

وتحدى شومان أديب قائلًا: «إذا عجز عن ذلك فيترك العمل الإعلامي نهائيا، وأعتقد أن هذا عرض عادل، وإلى أن يعلن قبوله التحدي فليعلم أنني كلفت باتخاذ الإجراءات القانونية لمقاضاة القناة التي يعمل بها، والتي سمحت له بالافتراء على خلق الله والمطالبة بعشرة ملايين جنيه على سبيل التعويض الأدبي».

ووجه نصيحة لأديب قائلًا: «أنصحه بألا يحاول خداع المشاهدين بعرض الفيديو الذي تحفظه مصر بكاملها من خطبة بمسجد حسن الشربتلي لأنه لن ينفعه في هذا التحدي، وأعتقد أن رابعة وما دار فيها ومن طاف حولها مصور بالصوت والصورة من قنوات كثيرة، أما الدعوى الجنائية فسأتخذ إجراءاتها اللازمة بنفسي، ولن أرد عليه».

يذكر أن الإعلامي عمرو أديب، شن هجومًا حادًا على الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، وطالبه بتقديم استقالته، خلال برنامجه المذاع على إحدى القنوات الخاصة.